نيللي كريم ممنوعة من البكاء لمدة 6 أشهر

كشفت الفنانة نيللي كريم عن أسرار حياتها المهنية والشخصية، وتفاصيل شخصيتها في مسلسل «مية وش» الذي تخوض من خلاله موسم دراما رمضان 2020.

نيللي كريم

وأوضحت نيللي خلال استضافتها في برنامج «أبلة فاهيتا» على فضائية on tv، أن مسلسل «100 وش» لايت كوميدي، وتقدم خلاله شخصية «سكر» وهي شخصية بنت نصابة من بولاق تعمل في صالون حريمي.

وأضافت أنها تتقابل مع شخص آخر نصاب من الزمالك، والذي يجسد شخصيته النجم آسر ياسين، لافتة إلى أن المسلسل جديد وغير مأخوذ من أي مسلسل أو فيلم أخر.

كما أشارت إلى أنها أصيبت بـ«فتق في العين»؛ بسبب كثرة البكاء في المسلسلات التي قدمتها خلال السنوات الماضية، وأجرت عملية جراحية في عينها، ومنعها الطبيب من البكاء نهائيا لمدة ستة أشهر.

أما عن فترة العزل المنزلي وأزمة كورونا، قالت «أنا أحب فترة الحظر جدا وأستمتع بها، لأنني شخصية تحب الجلوس في المنزل، وبالرغم من تفائلي بسنة 2020 في البداية، إلا أنني أتمني أن تمر سريعا الآن».

وتخوض نيللي كريم موسم دراما رمضان 2020، من خلال مسلسل «100 وش» ويشاركها في البطولة «آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وعدد من الفنانين، تأليف عمرو الدالي، أحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

وكان من المقرر عرض هذا المسلسل في رمضان الماضي، لكنه لم يلحق لضيق الوقت وعدم اكتمال التصوير، لذا تقررر تأجيله حتى رمضان 2020.

اقرأ أيضًا: فيديو| نيللي كريم تروي رحلة علاجها من ورم في أعصاب الوجه