بعد صراع الأبوين على الأطفال.. سيدة أمريكية تتخلص من طفليها وتصيب الثالثة

بعد صراع قضائي طويل بين سيدة أمريكية وطليقها على أطفالهما، قررت الأم فجأة التخلص منهم بقتلهم، حيث قتلت اثنين وأصابت ثالث، وتم القبض عليها ومحاكمتها، بعدما أوهمت الشرطة في البداية أن الأسرة تعرضت لسطو مسلح.

محاكمة

ومثلت أم من ولاية كولورادو الأميركية يشتبه في قيامها بقتل اثنين من أطفالها الصغار وإصابة ثالث أمام المحكمة، في لندن، بعدما تم القبض عليها خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ومثلت كيمبرلي سينغلر "35 عاماً" أمام محكمة وستمنستر الجزئية، وهي تواجه تسليمها إلى الولايات المتحدة بتهمتي قتل من الدرجة الأولى وتهمة محاولة قتل، وثلاث تهم بإساءة معاملة الأطفال، وتهمة اعتداء واحدة.

واختفت سينغلر بينما كانت شرطة كولورادو تستعد للقبض عليها في مقتل ابنتها البالغة من العمر 9 سنوات، وابنها البالغ من العمر 7 سنوات، وقد تم العثور عليهما مقتولين خلال ما ذكر على أنها عملية سطو على منزل العائلة.

ضبط الأم القاتلة

وأصيبت سينغلر بجروح طفيفة، وتم نقل ابنة جريحة تبلغ من العمر 11 عاماً إلى المستشفى لعدة أيام قبل إخراجها من المستشفى، وتم التعامل مع سينغلر في البداية كضحية جريمة سطو، وتعاونت مع الشرطة، لكن الضباط لم يتمكنوا من تحديد مكانها عندما ذهبوا لاعتقالها ، وألقت الشرطة البريطانية القبض عليها بعد ذلك في منطقة كنسينغتون في لندن.

وتبين أن سينغلر تخوض نزاعاً قانونياً مع زوجها السابق منذ فترة طويلة بشأن الأطفال.

خطورة المشاكل الأسرية

ويرى خبراء الاجتماع أن خلافات الأزواج وتفكك الأسرة يترك آثارا تظهر في تربية الأطفال وانحراف الأحداث والتخلف الدراسي وفي المستويات الخلقية، إلى جانب الصعوبات الاقتصادية؛ حيث إنه كلما ازداد تفكك الأسرة نقصت مقدرة المجتمع على الإنجاز في مجالات الإنتاج والخدمات؛ وزاد في نفس الوقت رصيد القوى البشرية القادرة على متابعة الحياة في الاتجاهات التي تهدم مصالح الجماعة العليا.

اقرأ أيضًا: سيدة تقطع جثة طفلها وتطبخها..وقرار من المحكمة