بسبب الهدايا.. مقتل عريس أمام منزل عروسته بطلقة طائشة

قبل أيام قليلة من زفاف عريس في مصر، شيع أقاربه جثمانه لمثواه الأخير، بعدما احتدم الخلاف بينه وأسرة خطيبته، حيث طالبهم بإعادة الهدايا التي قدمها للعروسة أثناء الخطوبة، إلا أنهم رفضوا، فاستل سلاحا ناريا من طيات ملابسه لتهديدهم لاستعادة حقوقه، لكن أقاربه تدخلوا لإقصائه فخرجت طلقة بالخطأ سكنت رأسه ليسقط ميتا أمام منزل عروسته.

بيان

تلقت مديرية أمن المنيا، جنوب القاهرة إخطارا من عمليات النجدة، يفيد بمقتل عريس، متأثرا بطلق ناري، بسبب خلافات إلغاء الخطوبة، بإحدى قرى مركز مغاغة، وأفادت التحريات الأولية مقتل شاب (22 سنة) عامل، مقيم بإحدى قرى مركز مغاغة، متأثرا بطلق ناري من "فرد خرطوش"، شرق مزلقان السكك الحديدية، بإحدى قري مجلس قروي طنبدي.

وبسؤال والده (55 سنة)، أكد مصرع نجله متأثرًا بطلق ناري بالرأس، من "فرد خرطوش"، كان بحوزة المجني عليه أثناء تدخل أهله، لاصطحابه من أمام منزل والد خطيبته، الذي قرر الانفصال عنها، وحصول المجني عليه على متعلقاته التي قدمها لها قبل الانفصال.

وكشفت التحريات، أن المجني عليه كان في حالة انفعال، وأخرج "فرد خرطوش"، لإطلاق أعيرة نارية، فتدخل والده وعمه اللذان حاولا إقصاءه والاشتباك معه، فخرجت طلقة بالخطأ من السلاح لتسكن رأسه.

تحرر محضر بالواقعة، وعاينت النيابة العامة مسرح الجريمة، وقررت نقل الجثمان، إلى مشرحة مستشفي مغاغة المركزي، كما باشرت التحقيق في ملابسات الواقعة.

تحول العُرس لمأتم

وتحول العُرس لمأتم، وبدلا من أن يسير أقارب العريس في عُرسه تحركوا في جنازته، وتبين أن خلافات مالية وهدايا كانت السبب في وقوع الحادث، وأن العريس استعان بمقربين لاستعادة الهدايا لكن أهل العروسة رفضوا، فاشترى سلاحا ناريا لتخويفهم به، لكن طلقة طائشة أنهت حياته، ليخسر العروسة والهدايا وحياته.

اقرأ أيضًا: من الحب ما قتل.. تركي يلقي بحبيبته من أعلى قمة منحدر لرفضها الزواج منه