تامر حسني يشوق الجمهور بأغنيته الجديدة «موحشتكيش» ويكشف كواليس الفيديو كليب (فيديو)

شارك الفنان تامر حسني مع بداية السنة الجديدة 2024، عن أغنية جديدة من ألبومه «هرمون السعادة» بعنوان «موحشتكيش»، حيث قدمها حصريًا لأول مرة  لجمهور حفله في مهرجان أم الإمارات في أبو ظبي.

وقام تامر بغناء أغنية «موحشتكيش» أثناء حفله في مهرجان أم الإمارات الذي أقيم مساء أمس الأحد في مدينة أبو ظبي، ضمن حفلات ليلة رأس السنة الميلادية.

وأغنية موحشتكيش لتامر حسني من ألبوم هرمون السعادة، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، وخلال الحفل وعد تامر جمهوره بإطلاق الألبوم الجديد قريبًا.

وشارك تامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مقطع فيديو خلال غنائه الأغنية من الحفل ، معلقًا: «اغنية موحشتكيش من البوم هرمون السعادة … قريباً».

كما كشف تامر حسني عن لقطات من كواليس تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية، بمشاركة الفنانة المصرية الشابة ثراء جبيل، حيث تدور أحداث الكليب في أجواء رومانسية.

وعلق على الفيديو الذي شاركه عبر حسابه بموقع إنستجرام: «من كواليس اغنية ((موحشتكيش!!؟)) من ألبوم هرمون السعادة».


 تامر حسني وبسمة بوسيل

ومن جهة أخرى، تصدرت صورة تامر حسني وبسمة بوسيل، محركات البحث الشهير جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي سريعاً، حيث نشر الفنان صورة عائلية جديدة تجمعه مع طليقته، تزامناً مع السنة الجديدة 2024.

وشارك تامر صورة مع بسمة بوسيل وأطفالهما على الرغم عن انفصالهما، وذلك عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وذلك أثار الكثير من التساؤلات حول عودتهما.

وعلق على الصورة قائلاً: «كل سنه و انتوا طيبين و يا رب سنة أضل على الجميع و على أمتنا العربية».


 بسمة بوسيل تتحدث عن تجربة الطلاق

و كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، لأول مرة عن تجربة الطلاق من تامر حسني،  وطريقة تربية أولادهما، حيث أكدت أن أطفالها يملكون موهبة الغناء بالوراثة عنها وعن تامر.

وأوضحت بسمة أنها حريصة على تعليمهم أصول البيزنس، حيث توقعت أن تحترف ابنتها أمايا عالم الموسيقى.

وظهرت في بودكاست دقيقة نفهم، لتقديم خبرتها الشخصية كرائدة أعمال، ولكنها اعترفت في البداية أن العامين الماضيين شهدا أوقاتاً صعبة جداً، بسبب وفاة والدها ثم تجربة الطلاق من تامر حسني.

وقالت بسمة بوسيل: «الطلاق أصعب قرار صعب أوي أنك تبني حاجات على مدى سنين وفجأة تشوف أنها لازم تتهد معنديش شيء تاني أصعب من كدا والطلاق بيبقى صعب جدا خاصة لو فيه ولاد».

اقرأ أيضًا: عمرو دياب يطرح 9 أغاني من ألبومه الجديد «مكانك»