نانسي عجرم في حفل ليلة نجمات العرب بـ3 إطلالات.. أيهم الأجمل؟

دائمًا ما تحافظ الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في إطلالاتها على أناقة عصريّة تتسم بالبساطة والترف والأناقة، حيث حظيت إطلالاتها في حفل ليلة نجمات العرب بمتابعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتعتبر النجمة نانسي عجرم واحدة من المؤثّرات في مجال الأناقة خلال العام 2023، حيث يتميّز أسلوبها في الأناقة والكلاسيكية والعصرية في الوقت نفسه، فهي تختار من صيحات الموضة التي تكون ملائمة ومناسبة لشخصيتها الراقية.

كما أنها تسعى إلى إبراز أنوثتها وجاذبيتها دائمًا في إطلالتها المختلفة، وظهر ذلك واضحًا أثناء حفلها مع نجمات العرب بالأمس في موسم الرياض 2023 حيث اعتمدت على 3 إطلالات أنيقة أدخلت على بعضها اللمسات البرّاقة لتعزز إشراقها.

إطلالة نانسي عجرم في حفل ليلة نجمات العرب

إطلالات نانسي عجرم في ليلة نجمات العرب

وتصدرت الفنانة اللبنانية حديث رواد مواقه التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بإطلالات مختلفة في حفل ليلة نجمات العرب الذي أقيم بالأمس على مسرح محمد عبده أرينا، احتفالا بقدوم العام الجديد، وشارك في إحيائه النجمات «أنغام، وأصالة، وأحلام، ونانسي عجرم، وإليسا، وأسماء لمنور».

وظهرت نانسي بـ 3 إطلالات ساحرة، وجاءت الإطلالة الأولى معتمدة على فستان بلون النيود المائل إلى الزهري، والذي جاء بقصة مكشوفة عند الأكتاف، وكورسيه عند منطقة الصدر.

إطلالة نانسي عجرم في حفل ليلة نجمات العرب

وأكملت الإطلالة بتسريحة شعر منسدلة على اكتافها، مع مكياج ناعم وبسيط تظهر فيه ملامحها الساحرة.

إطلالة نانسي عجرم في حفل ليلة نجمات العرب

بينما اعتمدت في الإطلالة الثانية، على فستان قصير جاء باللون الأبيض، الذي تميّز بقماش الترتر بشكل مميز، وزينته قصة الكم الواحد بالريش وذلك عند أطراف الفستان من الأسفل وقامت بتنسيق معه صندل باللون الأبيض.

إطلالة نانسي عجرم في حفل ليلة نجمات العرب

وجاءت الإطلالة الثالثة في حفل ليلة نجمات العرب بفستان أسود مميز  مصنوع من قماش شفاف مع حبيبات براقة باللون الأسود الجذاب وتميز بوجود حزام عند الخصر أبرز أنوثتها وجمالها.

إطلالة نانسي عجرم في حفل ليلة نجمات العرب

 ومن الناحية الجمالية اعتمدت نانسي عجرم في لوكاتها الـ3 بتسريحة شعر ويفي منسدلة مع مكياج ناعم بسيط يظهر ملامحها الجذابة معتمدة على البلاشر مع أحمر الشفاه النود.

إطلالة نانسي عجرم في حفل ليلة نجمات العرب

اقرأ أيضًا: الفستان البليسيه.. فخامة وأناقة في كل أمسية