عمرو دياب يطرح 9 أغاني من ألبومه الجديد «مكانك»

طرح النجم عمرو دياب، تاسع أغاني ألبومه الجديد «مكانك» والتي حملت عنوان «الكلام ليك» عبر تطبيق أنغامي الموسيقى، وذلك بعد أن طرح خلال الساعات الماضية عدة أغنيات من الألبوم.

وشارك عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع فيديو ترويجي للأغنية، وعلق على المقطع قائلًا: «اسمع اغنیة #الكلام_ليك من ألبوم عمرو دیاب الجدید  مكانك حصریاً على أنغامي».

ألبوم عمرو دياب الجديد

ونشر عمرو، خلال الساعات الماضية مجموعة من أغاني ألبومه الجديد مكانك، وهم: «مكانك، ظبط مودها، معرفش حد، واخدين راحتهم، يا قمر، لوحدنا، بيوحشنا، سلامك وصلي».

 ومن المقرر أن يطرح النجم باقي أغاني الألبوم المكون من 12 أغنية بواقع أغنية واحدة كل ساعة على مدار اليوم.

يشار إلى أنه شارك عمرو صورة له مع فريق العمل الخاص به وكان منهم الشاعر تامر حسين، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والملحن مدين، والموزع أمير محروس، ليكشف عن استمراره في وضع اللمسات الأخيرة للألبوم.

وعلق على الصورة قائلًا: « لسه شغالين»، وجاءت الكثير من التعليقات عليه، كان من أبرزها تعليق تامر حسين، الذي قال: «المُلهم ربنا يكرمنا بنجاح كبير قد تعبك وسهرك ع الألبوم وبمجهود زمايلى وكل فريق العمل الأساتذة المُبدعين».

حفله في موسم الرياض

وعلى جانب أخر، يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي كبير ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، حيث شاركت الصفحة الرسمية لبنش مارك، على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، تفاصيل الحفل المقرر إقامته على مسرح أبو بكر سالم.

وشاركت بنش مارك، صورة تكشف فيها وصول النجم المصري عمرو دياب إلى مسرح أبو بكر سالم استعدادًا للحفل.

كما شاركت مقطع فيديو توضح فيه كواليس استعدادات وتوافد الجمهور على حفل النجم عمرو دياب الذي يقام مساء اليوم الخميس على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض.

و كشف الفيديو توافد جمهور الهضبة للحفل، وارفقت تعليق: «خلينا ننبسط، أجواء ليلتنا بتكون حماسية مع الهضبة عمرو دياب على مسرح أبو بكر سالم».



تفاصيل الألبوم

وفيما يتعلق بالألبوم المنتظر كان الفنان أعلن، في وقت سابق عن اقتراب موعد طرح ألبومه الجديد والذي سيكون بعنوان مكانك، وبهذا الألبوم يعود عمرو مرة أخرى من أجل طرح الألبومات الغنائية.

وكان آخر ألبوماته «يا أنا يا لأ»، والذي تم طرحه في عام 2021 وتضمن 11 أغنية من أبرزهم «محسود – عايز أعمل زيك –فاكرني ياحب»، وأغاني أخرى تعاون فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين المتميزين.

اقرأ أيضًا: ماذا قال عمرو دياب بعد انتهاء حفل ساوندستورم في السعودية؟