الفنانة وفاء موصللي.. أبرز معلومات عنها بعد انتشار خبر وفاتها

انتشرت خلال الساعات الماضية، شائعة وفاة الفنانة السورية وفاء موصللي، تلك الشائعات تسببت في حدوث صدمة وإزعاج للكثير من جمهورها ومحبيها في جميع أنحاء الوطن العربي.

ولكن مع انتشار الخبر وتصدر النجمة السورية الترند على مواقع البحث، نفت مصادر مقربة من الممثلة القديرة هذت الشائعات، وأنها ليس لها أساس من الصحة.

حقيقة وفاة الفنانة وفاء موصللي

وهذه الشائعات عن وفاة وفاء موصللي، لم تعتبر الأولى، حيث خرجت  منذ أشهر حينما تعرضت لوعكة صحية التي دخلت على إثرها المستشفى، عندما قامت بإجراء عملية قلب مفتوح.

بعد انتشار خبر وفاتها.. من هي الفنانة وفاء موصللي؟

وكانت منذ فترة كشفت النجمة السورية وفاء موصللي عن سبب وراء فقدانها الكثير من وزنها، قائلة: «قلبي خذلني».

وأوضحت خلال لقاء لها مع ET بالعربي، أن خسارة وزنها الكبير كان نتيجة لإجرائها عملية قلب مفتوح منذ فترة قصيرة، وليس كما ادعى البعض أنها أجرت عملية لإنقاص وزنها.

وتابعت موصللي: «شكراً لاهتمامكم وشو ما كان، بس المشاعر الحلوة بتجيني والمشاعر السيئة للأسف الشديد، ما تطلعت وشفت شو عم كان ينحكي بس أنا قلتلكم هذا الدليل».

وأشارت إلى أنها لم تخبر أحدا عن العملية، قائلة: «أخذت على عاتقي ألا أخبر أحداً، وبشكل أكثر تحديدًا ابنتي «نايا»، وهي تعمل في مكتب هندسي في دبي، أولاً من أجل حالتها النفسية، وثانياً حتى لا يتأثر عملها».

وكشفت أنها بعد إجراء العملية ترجّت الناس عدم نشر أي صور لها، وذلك احتراماً لابنتها، لأنها لا ترغب في أن تراها بشكل هي غير معتادة عليه.

من هي وفاء موصللي؟

وتعتبر النجمة السورية وفاء الموصللي من النجمات السوريات المتميزة حيث حققت شهرة واسعة في الوطن العربي، بفضل مشاركتها في الكثير من الأعمال الدرامية التلفزيونية الناجحة منها «باب الحارة».

وكانت بدايتها الفنية بعام 1980م، وذلك بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، واستطاعت سريعًا أن تحصل على الأدوار البارزة خاصة في أعمال البيئة الشامية. 

بينما في عام 2001 تم تعيينها كمديرة لقسم التمثيل في «المعهد العالي للفنون المسرحية»، كما أنها عضو في نقابة الفنانين السوريين منذ عام 1981، لها العديد من الأعمال الفنية سواء في التلفزيون أو المسرح أو السينما.

اقرأ أيضًا: بعد قطيعة 5 سنوات.. تصالح أصالة وأنغام في ليلة نجمات العرب (فيديو)