بعد قطيعة 5 سنوات.. تصالح أصالة وأنغام في ليلة نجمات العرب (فيديو)

تصدرت لقطات  تصالح أصالة وأنغام في ليلة نجمات العرب مواقع التواصل الاجتماعي سريعاً، وذلك بعد قطيعة استمرت على مدار 5 سنوات.

وقد ظهرت المطربة المصرية أنغام،والمطربة السورية أصالة في مقطع فيديو أثناء تصالحهما إذ احتضن كلاً منهما الآخر، فيما ظهرت إليسا داعمة للثنائي.

كذلك رصد مقطع الفيديو المتداول تواجد سالم الهندي؛ المدير التنفيذي لشركة روتانا القابضة، الذي شهد على التصالح وقام بتقبيل رأس كل من أنغام وأصالة.

واجتمع الثنائي، مساء اليوم، في إطار فعاليات ليلة نجمات العرب، التي تأتي ضمن حفلات موسم الرياض في نسخته الرابعة.

وقد علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، على فيديو تصالح أنغام وأصالة، عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس) قائلاً: سنه جديده يكون عنوانها المحبه ... الرساله من موسم الرياض رسالة حب وابداع وسعاده".

أسباب خلاف أصالة وأنغام

يذكر أنه قد بدأ خلاف أصالة وأنغام في فبراير 2019، وذلك عقب انتشار نبأ زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وهو زوج  ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة (حينها).

وقد توترت العلاقة بين أصالة وأنغام، على خلفية اضطراب علاقة أحمد إبراهيم مع زوجته الأولى (ياسمين عيسى)، التي تربطها صلة قرابة مع أصالة، فصبت ياسمين غضبها ضد زوجها أحمد وضرتها أنغام، وكذلك أصالة.

وقد علقت أصالة على زواج أحمد إبراهيم وأنغام، بتغريدة عبر حسابها على منصة (إكس) وجهتها للأخيرة بشكل غير مباشر، قالت فيها: «الفنّ إن لم ينقّ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإن لم يرتقِ به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه»، وهو ما تفهمه متابعوها بأنها تقصد أنغام بشكل غير مباشر.

كذلك قامت المطربة السورية بحذف صديقتها أنغام من قائمة المتابعين، عبر حساباتها على مواقع التواصل (تويتر، انستجرام).

وبعد سنوات، وعقب إنفصال أصالة وطارق العريان، حاولت المطربة السورية مصالحة أنغام، إلا أن جميع محاولاتها لم تنجح، حتى نجحت  ليلة نجمات العرب في إنهاء هذا الخلاف بعد 5 سنوات.

ليلة نجمات العرب

وقد انطلق حفل «ليلة نجمات العرب» مساء اليوم الأحد ، على خشبة مسرح أبوبكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك بمنطقة بوليفار سيتي بالعاصمة السعودية.

وشمل الحفل مشاركة كل من : المصرية أنغام، واللبنانيتان إليسا ونانسي عجرم، والمطربة الإماراتية أحلام، والسورية أصالة نصري، والمغربية أسماء لمنور.