ليدي غاغا تظهر في صور تشويقية من فيلم Joker 2 .. هذا موعد العرض

خطفت النجمة العالمية ليدي غاغا الأنظار بظهورها في صور تشويقية جديدة من فيلم Joker 2، بجانب النجم العالمي والبطل خواكين فينيكس.

فيلم Joker 2 

وقد شوق المخرج تود فيليبس  الجمهور للجزء الثاني من فيلم الجوكر،  كاشفاً  عن موعد العرض للفيلم الذي يترقبه الكثير حول العالم، خاصة بعد انضمام المغنية العالمية ليدي غاغا إليه برفقة النجم خواكين فينيكس.

  

وذكر المخرج أن الفيلم سيُعرض في أكتوبر من عام 2024.

ونشر تود صورتين من الفيلم لإثارة حماس الجمهور أكثر، حيث تظهر الصورة الأولى لخواكين وحده وهو مسجون خلف القضبان، فيما تظهر الصورة الثانية غاغا، والتي تلعب دور هارلي كوين في فيلم "Joker: Folie à Deux"، إلى جانب فينيكس، حيث ظهرت وهي تنظر إلى الجوكر نظرة عميقة.

ومن المتوقع أن تكون غاغا هي المعالجة النفسية لخواكين بشخصية آرثر فليك، فيقع في حبها.

فيلم Joker 2فيلم Joker 2

فريق عمل الجزء الثاني من فيلم الجوكر

يضم الفيلم إلى جانب فينيكس وغاغا، فريقاً مؤلفاً من زازي بيتز في دور صوفي دوموند، وبريندان جليسون، وكاثرين كينر، وجاكوب لوفلاند، وهاري لاوتي الذين لم يتم الإعلان عن أدوارهم بعد. كما سيصدر Joker: Folie à Deux في دور السينما بتاريخ 4 أكتوبر 2024، ومن المتوقع أن يكون عملاً موسيقياً بشكل كبير على عكس الجزء الأول الذي كان يعتمد على الدراما والإثارة النفسية.

Folie à Deux

ويحمل الجزء الجديد عنوان "Folie à Deux"، أو "الجنون المشترك"، وهو مصطلح طبي يعني اضطراباً نفسياً وعقلياً يؤثر على شخصين أو أكثر، فربما يرمز ذلك إلى وجود شريك للجوكر في الجزء الثاني أو هي ليدي غاغا.

جائزة أوسكار

يُشار إلى أن الممثل خواكين فينيكس كان قد حصد جائزة أفضل ممثل في الأوسكار عن دور آرثر فليك في الفيلم، وهو الرجل المضطرب الذي تطور إلى شخصية شريرة شعبية بنهاية القصة، فيما ترشح الفيلم حينها إلى 11 جائزة في الحفل.

يُذكر أن إيرادات فيلم Joker وصلت إلى ما يقارب 1.07 مليار دولار عالمياً، وحصد الفيلم إشادات نقدية عالمية واسعة أثناء عرضه عام 2019. 

اقرأ أيضاً: بعد أزمتها الأخيرة.. أبرز أعمال روبي الفارقة في مسيرتها

فيلم Joker 2
فيلم Joker 2