بعد أزمتها الأخيرة.. أبرز أعمال روبي الفارقة في مسيرتها

تصدرت المغنية المصرية روبي محركات البحث سريعاً خلال الساعات الماضية بعد إطلاق أحدث أعمالها الغنائية، إذ ظهرت بمظهر جديد، حيث توقع البعض أنها خضعت لعمليات تجميلية مؤخرً، حيث عقد الجمهور مقارنات بين عدد من صورها.

روبيروبي

كلمات غير أخلاقية

وقد أثارت أغنية روبي الجديدة جدلاً واسعاً في مصر خلال الساعات الماضية، إذ وصف البعض كلماتها بغير الأخلاقية، ومن المقرر أن تعقد نقابة المهن الموسيقية في مصر اجتماعاً عاجلاً لبحث الأزمة.

مسيرة روبي

يجهل البعض أن روبي اسمها الحقيقي رانيا محمد حسين توفيق، ولدت في عام 1981، ظهرت في البداية أيضًا كممثلة في أدوار صغيرة في بعض الأفلام، بينها  فيلم"سكوت ح نصور"، لكنها نالت شهرة عارمة عندما سجلت عدة أغاني مصورة مع المخرج شريف صبري.

وقدمت العديد من الأغنيات والألبومات التي حققت نجاحاً وشعبية كبيرة، لتتجه في السنوات الأخيرة للعمل في السينما والدراما،  إذ برعت بشكل خاص في أدوارها الدرامية.

ونستعرض لكم أبرز أعمالها الفنية:

فيلم الوعد:

يعد فيلم الوعد من أشهر الأعمال السينمائية لروبي، إذ ظهرت مع الفنان المصري آسر ياسين وحصلت على فرصة  لإبراز موهبتها التمثيلية من خلال هذا الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم حول  زعيم العصابة "السحراوي" الذي يرغب في التخلص من أحد رجاله القدامى "يوسف" محمود يس، بعد أن أصيب بالسرطان وأخذ بعضا من الأموال التي تخص العصابة، فيكلف "عادل" آسر يس، للقضاء عليه، كما يُكلف "فرحة" والتي تؤدي دورها روبي، بمراقبة عادل إلا أنها تقع في حبه وتكشف له نفسها.

مسلسل بدون ذكر أسماء:

ومن أعمالها الدرامية مسلسل بدون ذكر أسماء، وتدور أحداث المسلسل في فترة الثمانينيات؛ حيث يسلط الضوء على الحياة السياسية والاجتماعية في مصر، من أبطاله، حورية فرغلي، روبي، أحمد الفيشاوي.

مسلسل سجن النسا

وقد انتشرت بشكل أكبر وحققت نجاح ملموس بدورها في مسلسل سجن النسا، وهو أحد أهم  الأعمال الدرامية  في مصر، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم نيللي كريم.

وتدور أحداث المسلسل المستوحاة عن وقائع حقيقية، حول نساء ارتكبن عدد من الجرائم بسبب ظروف الحياة القاسية، من أبطاله، نيللي كريم، روبي، درة.

مسلسل أهو ده اللي صار

كذلك خاضت تجربة متميزة من خلال مشاركتها في مسلسل أهو ده اللي صار مع النجم أحمد داوود ومحمد فراج، إذ تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي خلال حقبة زمنية تصل إلى 100 عام، من أبطاله، محمد فراج، سوسن بدر، أحمد داوود، وروبي. 

اقرأ أيضاً:أصالة ترزق بحفيدتها الأولى.. فما اسمها؟

روبي
روبي