مباراة أنس جابر وسابالينكا تشعل أجواء «المملكة أرينا» وتسرق الأضواء العالمية

خطفت النجمة التونسية أنس جابر، واللاعبة البيلاروسية أرينا سابالينكا، أنظار عشاق ومحبي رياضة التنس خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث أقيمت بمنطقة المملكة أرينا.

مباراة أنس جابر وسابالينكا

ونشرت منصة "موسم الرياض" مجموعة من اللقطات الحماسية للمباراة، التي جمعت أنس وسابالينكا ضمن فعاليات كأس موسم الرياض للتنس.

واستعرضت الصور العدسات العالمية المتواجدة في المملكة أرينا لرصد فعاليات المباراة الحماسية بين أنس جابر وسابالينكا.

وكان قد أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، في وقت سابق، عن إقامة كأس موسم الرياض للتنس بين البطلة التونسية أُنس جابر المصنفة السادسة عالمياً والبيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة الثانية، اليوم الثلاثاء.

أجواء حماسية وتنافس قوي بين بطلتي التنس سابالينكا وأنس جابر في مباراة كأس موسم الرياض للتنس 😍🎾🔥

An intense and competitive match between tennis champions Sabalenka and Anas Jaber in the #RiyadhSeason Tennis Cup 😍🎾🔥

#RiyadhSeason
#BigTime pic.twitter.com/7s4n3S9gK9

وتعد أُنس جابر من أفضل لاعبات التنس عالمياً، حيث إنها تحتل المرتبة الثانية في التصنيف الصادر خلال شهر يونيو (حزيران) الماضي، كما تعتبر أفضل لاعبة عربية وأفريقية في لعبة التنس، وفازت خلال مسيرتها بـ5 بطولات في جولة اتحاد لاعبات التنس المحترفات، بالإضافة إلى 11 لقباً فردياً ولقب زوجي واحد.

على جانب آخر، تعتبر أرينا سابالينكا إحدى أفضل لاعبات التنس في الوقت الراهن، حيث تحتل اللاعبة المركز الثاني في آخر تصنيف للاعبات المحترفات، كما فازت البيلاروسية بـ19 لقباً في مسيرتها، بواقع 13 بطولة فردية و6 بطولات زوجية، كما أنها إحدى اللاعبات الفائزات ببطولات الغراند سلام الكبرى في عالم التنس.

واحترفت سابالينكا لعبة التنس عام 2015، لتفوز بـ13 لقباً فردياً، وتحقق لقب بطولة أستراليا المفتوحة عام 2023، بالإضافة إلى خسارتها نهائي بطولة أميركا المفتوحة 2023 أمام الأميركية كوكو غوف. وتأهلت اللاعبة البيلاروسية أيضاً إلى نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة عام 2023، ونصف نهائي بطولة ويمبلدون عامي 2021 و2023.

اقرأ أيضًا:الأولى من نوعها تجربة ترفيهية تثقيفية.. بيت الفراشات في موسم الرياض 2023