مشاهير الفن

نور عمرو دياب تصدم الجمهور: «لا أحصل على أموال من والدي»

أثارت نور عمرو دياب ابنة الفنانة شيرين رضا، جدلًا بعد إعلانها عن بعض التفاصيل الخاصة بعلاقتها بوالدها.

فقالت نور  عبر حسابها على “انستجرام” عبر خاصية ستوري إنها تتواصل مع والديها بشكل دائم، إلا أنها لم تقابل والدها عمرو دياب، منذ بداية أزمة كورونا، كما أكدت أنها مستقلة مادية وتعتمد على نفسها، وأن والدها لا يصرف عليها.

فلم يتوقع جمهورها أنها لا تحصل على أموال من والدها، خاصة وأنه يمتلك ثروة كبيرة؛ إلا انها أكدت أنها تفضل الاعتماد على نفسها، مما أثار إعجاب الأغلبية.

وحول موعد زيارتها إلى مصر، قالت نور، إنها من المفترض أن تزورها في العام المقبل، كما علقت خلال إجابتها أنها تظهر في الفيديو بدون أي مستحضرات التجميل.

كذلك كشفت نور أنها حاليًا في مرحلة الرحيل، ونقل مقتنياتها، من أجل أن تعيش مع خطيبها، ورفضت تصوير منزلها حيث تجلس لأنه على حد قولها لا يحتوي على شيء ولا يوجد حولها سوى كلابها.

وعبّرت نور من خلال الفيديو عن حبها لأغنية “نور العين” التي كان قد قدمها لها والدها منذ سنوات، مشيرة إلى أنها تفكر حاليًا في تقديم فيديو خاص، يتضمن أغنية مع رقصة السالسا التي تعشقها.

وكانت نور قد أعلنت عن ارتباطها بحبيبها البريطاني كيران، من خلال فيديو مباشر كما نشرت في وقت سابق، صورة تُظهر لحظة قيامه بتقديم خاتم الخطوبة لها.

يذكر أن عمرو دياب تزوج شيرين رضا في عام 1989، وانفصلا في 1992، بعدها ارتبط بزينة عاشور عام 1994، وهناك أنباء تشير إلى انفصالهما عام 2018.

اقرأ أيضًا: درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها على طريقتها الخاصة.. هكذا علق

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى