درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها على طريقتها الخاصة.. هكذا علق

حرصت الفنانة التونسية درة على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال المصري ومهندس الديكور هاني سعد بطريقتها الخاصة.

ونشرت درة مقطع مصور عبر حسابها على إنستغرام، أطلت فيه وهي توجه رسالة رومانسية لزوجها بمناسبة عيد ميلاده، متمنية له دوام السعادة وتحقيق النجاح في كافة خطواته المقبلة.

 

View this post on Instagram
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

 

وقالت الفنانة التونسية: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي ربنا يسعد قلبك ويارب وكل سنة تبقى مبسوط اكتر والسنة الجديدة يكون كلها نجاح وسعادة".

كذلك علقت الفنانة التونسية على الفيديو: "عيد ميلاد سعيد حبيبي كل ما أتمناه اليوم هو أن أراك سعيدًا ومحبوبًا، استمتع بهذا اليوم لأن كل شيء عنك.. واستمتع بالحياة، شكر خاص لجميع أصدقائنا الرائعين على المشاركة في هذا الفيديو نحن نحبك".

وشارك درة في الفيديو نفسه الذي نشرته العديد من المشاهير الذين قدموا التهاني واحتفلوا معها بعيد ميلاد زوجها هاني سعد، كان من بينهم الفنانة بشرى وزوجها، وظهر الثنائي وهما يغنيان أغنية عيد الميلاد بشكل طريف.

ووجه أيضًا كل الفنان خالد الصاوي وزوجته التهنئة لسعد، وكذلك ظهرت النجمة السورية جومانا مراد، وزوجها ربيع بسيسو.

 

من جانبه علق زوج درة على الفيديو الذي نشرته، مقدمًا لها الشكر على هذه الهدية فكتب: "شكرا جدا وربنا يخليك ليا يا حبيبتي درة".

يشار إلى أن درة وهاني دخلا القفص الذهبي في شهر نوفمبر 2020، وشهد حفل زفافهما الذي أقيم في الجونة بمصر، حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، ويظهر رجل الأعمال المصري مع زوجته درة في العديد من المناسبات في مصر، أو في الخارج.

اقرأ أيضًا: «دار كريستيز» تعرض مجموعة من المقتنيات النادرة في معرض الرياض الدولي للكتاب 2021