تغريدات المشاهير

«100 وش» يحطم التوقعات ويصل إلى «لاكاسا دي بابل»

يبدو أن مسلسل «100 وش» المعروض ضمن دراما رمضان 2020، لم يأتي بشخصية جديدة للفنانة نيللي كريم فقط، بل أعاد ظهور واكتشاف مواهب مدفونة في العديد من النجوم المشاركين به.

مسلسل 100 وش

ولم يتوقف المسلسل الكوميدي الدرامي، حول خروج نيللي كريم من المرأة الكئيبة المحطمة، أو إعادة اكتشاف الفنانة علا رشدي وعودتها للدراما الرمضانية، بل أصبح «لاكاسا الغلابة».

وبالرغم من عدم الانتهاء من تصوير المسلسل حتى الآن، إلا أنه استطاع تحقيق نجاحًا مدويًا بعد عرض حلقاته الأولى، واستطاع تحقيق أعلى نسب مشاهدة.

وكشفت الـ8 حلقات الأولى من المسلسل، العديد من الأحداث بالحد الذي ربطه بالمسلسل العالمي الشهير «لاكاسا دي بابل» ولكن بنسخة عربية كوميدية.

وربط المشاهدين بين أحداث المسلسل وقصة «لاكاسا دي بابل» خاصة بعد اكتمال فريق نيللي كريم وآسر ياسين، الذي تتشابه وظيفته مع وظائف أفراد عصابة «البروفيسور»، ومنهم «ريو» المتخصص في اختراق الشبكات والكاميرات.

كما اختار فريق عمل «100 وش» مكان مهجور للمكوث به ووضع خطتهم لعملية النصب، مثل المكان الذي اختاره «البروفيسور» لتجميع فريقه وتدريبهم على خطة اقتحام دار السلك الملكية وبنك إسبانيا.

وبالفعل، اكتمل الفريق في الحلقة الثامنة؛ لانتحال شخصية رجل أعمال يرث مبلغًا كبيرًا من والده، ومن المقرر أن يذهبا لأحد البنوك بصحبة المحامي للحصول على الأموال بعد تقديم الأوراق التي تثبت أحقية آسر ياسين في الميراث.

علا رشدي واكتشاف جديد

ولم ينسى الجمهور، دور الفنانة علا رشدي المميز في العمل الدرامي، مؤكدين أنها استطاعت التفوق على نفسها واكتشاف أبعاد وجوانب جديدة ومميزة في شخصيتها وموهبتها.

وأصبح اسم علا رشدي بين الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتين إلى أن المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري استطاعت إعادة اكتشافها بعد غياب طويل عن دراما شهر رمضان الكريم.

ونشرت «علا» على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة من كواليس تصوير المسلسل، معلقة «لا كاسا دي بولاق أبوالعلا على سطح حمادة».

مسلسل «100 وش» بطولة كل من «نيللي كريم، آسر ياسين، علا رشدي» وعدد من الفنانين الشباب، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري.

اقرأ أيضًا: فيديو| حالات الطلاق وفسخ الخطوبة تسيطر على أولى حلقات دراما رمضان 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق