فيديو| حالات الطلاق وفسخ الخطوبة تسيطر على أولى حلقات دراما رمضان 2020

يبدو أن مؤلفي مسلسلات «دراما رمضان 2020»، تأثروا بشكل كبير بالحياة الشخصية للنجمات خلال الفترة الماضية، في ظل تعرض بعضهن للزواج أو الطلاق والانفصال.

دراما رمضان 2020

ومن الواضح أن الواقع أثر على معظم الكتاب، لتظهر لنا مصادفة غير مسبوقة في الأعمال الدرامية الرمضانية، من خلال تعدد حالات طلاق وفسخ خطوبة نجمات المسلسلات في أولى الحلقات.

مسلسل «ونحب تاني ليه»

الفنانة ياسمين عبدالعزيز حصلت على الطلاق من زوجها الذي يجسد شخصيته «شريف منير» في أول حلقة من مسلسلها؛ بسبب إهمالها المستمر لها.

وتجسد ياسمين خلال المسلسل شخصية مهندسة الديكور «غالية»، وزوجها «عبدالله» مخرج إعلانات مشهور، لكنه ينشغل ويرى أن الرومانسية ما هي إلا طفولة ومراهقة، فتطلب الطلاق ويستجيب لها بسرعة كبيرة.

«ونحب تاني ليه» بطولة كل من «ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، سمر مرسي، إسلام جمال، إيهاب فهمي، بدرية طلبة، إيمان السيد، وليلى عز العرب».

مسلسل «لما كنا صغيرين»

تطلقت الفنانة ريهام حجاج أيضًا من زوجها الذي يجسد شخصيته الفنان محمود حجازي، في الحلقة الأولى من مسلسل «لما كنا صغيرين»؛ لعودته لإدمان الكوكايين.

وبالرغم من أسفه اعترافها بحبه لها، لكنها أنها أصرت على الحصول على الطلاق خوفًا من الفضيحة إذا تم القبض عليه بتهمة حيازة مخدرات.

مسلسل «لما كنا صغيرين» بطولة كل من «ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، محمود حجازي، نسرين أمين، نبيل عيسى، هاني عادل، كريم قاسم، منة فضالي، وأشرف زكي».

مسلسل «فرصة تانية»

لم تفلت ياسمين صبري من حفلة الانفصال أيضًا؛ إذ فسخت خطوبتها في أول حلقة من مسلسل «فرصة تانية»؛ بعدما اكتشفت خيانة خطيبها أحمد مجدي مع فتاة أخرى، بعد علاقة قديمة كانت تجمعهما.

مسلسل «البرنس»

لم تطلب الفنانة نور الطلاق ولم تفكر به، لكن زوجها ألقى عليها يمين الطلاق وسط الحارة؛ بعدما اكتشف سرقة شقيقها الأصغر لمحل الذهب والمجوهرات المملوك له.

واستولى الزوج على مصوغاتها الذهبية، فيما ظهر بطل المسلسل محمد رمضان وهو يستعيد ذكرياته الرومانسية مع نور وطلبه الارتباط بها.

مسلسل «البرنس» بطولة كل من «محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، وصفاء الطوخي».

اقرأ أيضًا: رمضان 2020.. أنغام تثبت حضورها بـ«مسلسل جمع سالم»