فيديو| هل علم حسن عسيري بمقلب «رامز مجنون رسمي»؟

وسط الكثير من شائعات «الفبركة» التي تطال برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي» الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، خرج الكوميديان السعودي حسن عسيري، عن صمته حول هذا الأمر.

رامز مجنون رسمي

وكشف «عسيري» عن حقيقة فبركة البرنامج وعلمه بالمقلب قبل الذهاب للتصوير؛ وذلك بعدما حققت حلقته في «رامز مجنون رسمي» مشاهدات عالية جًدا وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي.

حسن عسيري

وأكد في تصريحات تلفزيونية، أن الإعلامية أروى خدعته حتى استدرجته للبرنامج، قائلًا «اللي خدعتني هي أروى لأني سجلت معها لقاءات سابقة، وأعرف أن كثير من الناس يقولون إن هذه المقالب غير صحيحة».

وقال «أنا وأقسم بالله واللي يحفظ بناتي ما أدري»، لافتًا إلى أن فريق الإعداد تواصل معه وطلبوا منه ارتداء ملابس كاجوال، ولكن لم يأتي على باله مطلقًا هذا النوع من البرامج.

وأضاف «مرور الصدمة الأولى بدقيقة ونصف أنا قررت بداخل قلبي إني أحاول أكمل على قدر ما أقدر، ولو تلاحظون إني حاولت أمسك نفسي وأعصابي».

كما شدد «عسيري» على رفضه عرض الحلقة في البداية، وواصل التفكير لمدة 3 أيام، ولكن في النهاية قرر البث، معلقًا «وفي النهاية وافقت لأن رامز في الواقع هو إنسان مؤدب».

ووقع حسن عسيري، ضحية الحلقة الخامسة من برنامج المقالب الذي يُعرض على فضائية MBC مصر، وسط إشادات واسعة بأخلاقه الحسنة وحُسن تعامله مع الموقف، بالرغم من فظاظة المقالب التي تعرض لها.

وبعد عرض الحلقة، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وسم يحمل اسم «حسن عسيري» مشيدين بأخلاقيات الشعب السعودي؛ نظرًا لردود الفعل التي قام بها الفنان وعدم التفوه بأي لفظ خادش على عكس باقي الضيوف.

اعتذار من الشعب السعودي

وعلى عكس باقي الحلقات، قدم رامز جلال الفنان والمنتج السعودي، بطريقة أقل حدة، مقدمًا اعتذار إلى متابعيه من الشعب السعودي، مشددًا على أن المقلب مجرد لعبة ولا يُقصد به أي سخرية.

وقال في وصلة التقديم «ايه الشنب دا دا شنب النجعاوي، وايه الأعلام اللي على القميص دي دا رايح الاستاد يشجع، وعامل شعره بمكواة رجل».

بينما أبدى «عسيري» رد فعل غير متوقع عند رؤية رامز أمامه، خاصة أنه وصف برنامجه بأنه «أوفر ومزعج»، قائلًا «الله يلعن إبليسك يا ملعون! شو الل جابك».

اقرأ أيضًا: إيقاف برنامج «رامز مجنون رسمي» في مصر.. وmbc ترد بقوة