ويكند الرعب في موسم الرياض 2023.. المتعة بشكل مختلف

تعتبر فعالية ويكند الرعب واحدة من الفعاليات المختلفة ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 الكثيرة المتنوعة التي نالت إعجاب الكثير من الزوار.

وأعلن موسم الرياض بنسخته الرابعة، عن بدء فعاليات ويكند الرعب، بنسخته الثانية وذلك بعد نجاح النسخة الأولى منه.

ويكند الرعب

يعتبر ويكند الرعب من الفعاليات التنكرية المتميزة، وهذا يرجع للإبداع بالأزياء التنكرية والشخصيات المفضلة، بالإضافة إلى أنهم يتنافسوا في اظهار أكثر الأزياء رعبًا وأبداع.

وأعلن موسم الرياض عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على موقع إكس، عن بدء فعاليات ويكند الرعب والمقرر أن تستمر على مدار يومين في بوليفارد سيتي.

كما علق المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس، قائلًا: «ويكند الرعب في بوليفارد سيتي … لأصحاب القلوب القوية فقط  يوم 9 و 10 نوفمبر».

ويمكن لمن يرغب في حضور الفعالية والاستمتاع بأجواء الرعب والإثارة حجز التذاكر يمكن الضغط هنـا.

https://twitter.com/i/status/1722617944059126209

وتشهد فعاليات ويكند الرعب إقبالًا جماهيرًا كبيرًا من مختلف الفئات، ويتفاعل معها الزوار من كل مكان. فهذه الفعالية تجربة مليئة بالرعب والإثارة من خلال الأزياء التنكرية ومسيرات الرعب، وتتنوع فيها الشخصيات سواء مشهورة أو شخصيات من وحي خيال المتنكر.

وتعتد فعالية ويكند الرعب من أضخم الفعاليات التنكرية فهي مثل حفلات الهالوين وغيرها من الحفلات التي تشهد تغير كامل في الشكل. فيها يتنافس الحضور لإظهار أكثر الأزياء رعبًا وابتكارًا.

 

تفاصيل فعالية ويكند الرعب

بالنسبة للفعالية فقد تم وضع شرطًا واحدًا من أجل حضورها، وهو التنكر بأكثر الأزياء رعبا، وذلك لزيادة الحماس وجعلها أكثر متعةً حتى يستمتع الجمهور والزوار في بوليفارد.

https://twitter.com/i/status/1722610793018208322

النسخة الأولى من ويكند الرعب

وكانت النسخة الأولى لويكند الرعب في موسم الرياض 2022. وفي ذلك الوقت أظهرت الفعالية الكثير من الإقبال من مختلف الفئات حيث كانت التجربة الأولى من نوعها على مستوى المملكة.

تنوعت في الفعالية الشخصيات بين شخصيات أفلام مشهورة وشخصيات من وحي خيال الزوار والجمهور. وحازت الفعالية على إعجاب الجمهور في كل مكان كما أنها شهدت إقبالًا واسع من محبي فعاليات الرعب والأثارة.

وجاءت هذه الفعالية لخلق أجواء من المتعة والحماس وذلك لزوار منطقة بوليفارد سيتي، حيث عبر الجميع عن سعادتهم بهذه الأنشطة المختلفة الجديدة. فقد عاشوا أجواء من الفرح والحماس في رؤية المتنكرين والتنكر في شخصياتهم المفضلة.

خطوات حجز تذاكر ويكند الرعب 

ويمكن حجز تذاكر الفعالية الأكثر رعبًا في موسم الرياض 2023 ويكند الرعب في بوليفارد سيتي عبر اتباع الخطوات التالية، وهي:
  • أولًا يجب الدخول على موقع وي بوك webook
  • وبعد ذلك قم باختيار الفعالية التي ترغب في حضورها خلال فعاليات موسم الرياض
  • والخطوة التالية عن طريق تحديد التذاكر المطلوبة وأيضًا الفئة المناسبة لهذه التذاكر.
  • وبعدها اقرأ  جيدًا الشروط، ثم انقر بالموافقة عليها
  • وأخيرًا اضغط على تأكيد حجز التذكرة

 

اقرأ أيضًا: عالم بليبي في موسم الرياض 2023.. الأولى من نوعها تجربة مليئة بالمغامرات والمتعة