عالم بليبي في موسم الرياض 2023.. الأولى من نوعها تجربة مليئة بالمغامرات والمتعة

دائمًا ما يأتي موسم الرياض 2023، بالمفاجآت والعديد من التجارب الممتعة، وفي موسمه الرابع  كشف لنا عن «عالم بليبي»، في تجربة جديدة مليئة بالمغامرات والمتع.

وتعتبر تجربة بليبي، في بوليفارد سيتي، واحدة من أهم وأكبر مناطق موسم الرياض 2023، الأولى من نوعها، وتقام على مساحة عالمية كبيرة.

عالم بليبي

وتحتوي هذه التجربة الفريدة المميزة على الكثير من المغامرات والتجارب الرائعة.

كما ستجد هذه التجربة الرائعة تجمع ما بين متعة اللعب والتعلم للأطفال، من 3 سنوات إلى 8. وهو عمر مناسب، عند دخولهم عالم بليبي، والذي يعتبر أحد أكثر الشخصيات شعبية للأطفال.

ويعتبر هذا الحدث هو الأول من نوعه في العالم، ويأتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 تحت شعار Big Time.

وهذا الحدث جاء بالتعاون مع سبيس تون، وذلك بعد النجاح المذهل والشعبية الكبيرة التي حققتها شخصية بليبي. بشكل خاص بعد وجوده في الكثير من الفعاليات السابقة التي تم عقدها في المملكة. ومن الممكن  حجز تذكرة دخول الفعالية بالضغط هنـا.

عالم بليبي في موسم الرياض 2023.. الأولى من نوعها تجربة مليئة بالمغامرات والمتعة

مدخل الفعالية

وفور الدخول عند مدخل الفعالية المليئة بالمغامرة، ستلاحظ أن عالم بليبي يستقبل الأطفال بألوانه المبهجة وفرصه غير المحدودة لالتقاط الصور وتوثيق ذكريات لا تنسى.

هذا بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة التي تعمل على إثارة حماس الزوار في ثلاث مناطق مشوقة، والتي تعتمد على موضوعات تعليمية مهمة، من أبرزها «الديناصورات، وعالم قاع البحار، والفضاء».

نادي بليبي

ويعتبر نادي بليبي، هو المحطة الأولى في تلك الرحلة المشوقة. وهو عبارة عن قاعدة يختبر فيها الأطفال مغامرات ممتعة مثل عبور جسر قوس المطر، هذا الإضافة لجمع الطوابع في نهاية كل مرحلة من المغامرة.

كما تأتي بعد منطقة نادي بليبي منطقة الديناصورات، وفيها يتعرف الأطفال على الحيوانات المنقرضة. وبعدها ينطلقون في مهمة من أجل جمع بيض الديناصورات لحمايتها من الخطر.

عالم قاع البحار

وهنا ننتقل إلى منطقة عالم قاع البحار، وهي تعتبر المحطة الثالثة في مغامرة الأطفال العلمية. وفيها يمكنهم رؤية الشعاب المرجانية بالإضافة إلى المخلوقات البحرية الرائعة وفيها يشعرون وكأنهم تحت الماء.

منطقة الفضاء

وفي هذه المنطقة يستطيع الأطفال تجربة الألعاب التعليمية المتعلقة بالفضاء. بالإضافة إلى التعرف على الكواكب والنظام الشمسي، وكذلك سوف يستعدون لرحلة غامرة إلى الفضاء مع بليبي ودي بو.

وينطلق الجميع إلى الفضاء الخارجي وذلك في جولة مميزة للتعرف على المزيد عن الكواكب.

ويستطيع الأطفال والزوار مقابلة بليبي وأصدقائه المحبوبين «دي. بووتابس». ويمكنهم التقاط الصور التذكارية معهم من أجل تخليد تجربتهم المميزة.

كما أنهم في نهاية الرحلة الشيقة، يمكن للزوار شراء الكثير من الألعاب والتذكارات المتنوعة لشخصيتهم المفضلة.

اقرأ أيضًا: بلاد الشام في موسم الرياض 2023 .. استمتعوا بالأجواء الشامية على أصولها