«واحة من الفن».. ويل سميث يوثق لحظاته الجميلة في جدة بمقطع فيديو خاص

نشر النجم العالمي ويل سميث، فيديو خاص، وثق فيه رحلته في جدة وأبرز لقطاته في مهرجان البحر الأحمر السينمائي واستكشافه للمنطقة،واصفاً المملكة العربية السعودي  بـ «واحة من الفن» .

وظهر ويل سميث في مقطع الفيديو الذي نشره على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وهو يستكشف مدينة جدة العريقة ويتعرف إلى شرح المدينة، ثم يستمتع بالقهوة العربية.

ويل سميث في جدة

ثم ينتقل الفيديو لتوثيق لحظة وصول ويل سميث إلى مهرجان البحر الأحمر السينمائي. وقد التقى في المهرجان بـ جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ومحمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

كما وثق لحظة لقاء النجم العالمي جوني ديب الذي قابله بالأحضان، ومقابلة الجمهور السعودي المتواجد بالمهرجان الذين التقطوا صور السيلفي التذكارية مع النجم العالمي.

وفي نهاية اليوم، وجد أمامه فرصة للرقص، وفي اليوم التالي وجد في شمس جدة الذهبية وجوها النقي، فرصة رائعة للعب الجولف.

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Will Smith (@willsmith)

وأرفق الممثل الحائز على جائزة الأوسكار تعليقًا مميزًا على الفيديو. وقال: "رائع! شكراً لمهرجان البحر الأحمر السينمائي! لقد خلقت سحراً حقيقياً- واحة من الفن والإبداع!".

وكانت الإعلامية ريا أبي راشد، قد استضافت النجم العالمي ويل سميث وأدارت الجلسة الحوارية التي كانت عدسة سيدتي في حضورها. وتحدث سميث خلال اللقاء عن مشواره الفني، وخبايا مسيرته الفنّية المميزة.

ومن بين أبرز تصريحاته مع ريا أبي راشد: "مما لا شك فيه أنه من خلال تجربتي ومن خلال الصعاب التي واجهتها في السنوات الأخيرة، وجدت أنني يجب أن أكون واضحًا حول من أنا وما أحاول القيام به في العالم.. ولا يمكنني أن أحتاج إلى إشادة الآخرين لأستطيع أن أظل مركزًا على مهمتي".

كما استكمل قائلًا: "لطالما أردت أن أساهم في نشر الخير للعالم.. ولطالما أردت أن أجعل الناس يبتسمون.. كما كرست نفسي لنشر الفرح والإلهام وأريدكم أن تشعروا بالسعادة.. أنا هنا لأنني في أعماق قلبي أريدكم أن تشعروا بالسعادة".

اقرأ أيضًا: ويل سميث: أريد تصوير فيلم في السعودية وهذا ما يُميزها