هيفاء وهبي في صيف 2024: رحبوا بـ«جوري»

كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عن تحضيراتها لأحدث أعمالها السينمائية وهو فيلم "جوري" الذي تقوم بتصويره في مطار القاهرة الدولي بمصر، لتعود بقوة للمنافسة في صيف 2024.

ويبدو أن التحضيرات النهائية للفيلم انتهت بالكامل، على أن تبدأ عمليات التصوير استعدادًا لطريف الفيلم الكوميدي الجديد مع بداية موسم صيف 2024. وحتى الآن لا توجد أن معلومات عن الموعد المحتمل لطرح الفيلم.

هيفاء وهبي تصور "جوري"

وكشفت هيفاء وهبي عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، عن بدء تصوير مشاهدها في الفيلم. وذلك برفقة عدد كبير من نجوم الفن والكوميديا في مصر.

كما نشرت صورة وهي على متن الطائرة، تجمعها بجزء من طاقم العمل المشارك في فيلم جوري، ومنهم: "كريم عفيفي، ومحمود الليثي". ويبدو أن أحداث الفيلم تدور في إطار رومانسي كوميدي.

كذلك علقت "هيفاء" على الصورة: "رحّبوا بـ جوري.. الفيلم الجديد من إخراج مرقس عادل". كما كشفت عن اسم الشخصية التي تجسدها في فيلمها السينمائي الجديد، معلنة عن بدء التصوير.

وفي وقت سابق، تعاونت هيفاء وهبي مع عدد كبير من نجوم الكوميديا للمشاركة في بطولة الفيلم. أبرزهم "بيومي فؤاد، سليمان عيد، كريم عفيفي، محمود الليثي، توني ماهر، نانسي صلاح، ومحمد كيلاني".

كما شاركت النجمة اللبنانية جمهورها أثناء التوقيع على العقد. وقالت:  "التحضيرات بدأت من 4 شهور، طرح المخرج فكرتين.. فكرة فيلم رومانسي كوميدي وفكرة فيلم أكشن.. والاتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة.. برأيكم اي فيلم انا اخترت".

 

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

اقرأ أيضًا: هيفاء وهبي تكرر نفسها وتتعرض للفشل.. نصيحة لنجاحها بالسينما المصرية