أصالة ترزق بحفيدتها الأولى.. فما اسمها؟

كشفت الفنانة السورية اصالة، عن قدوم حفيدتها الأولى، وذلك بعد أن وضعت ابنتها شام الذهبي حملها الأول.

وأعلنت أصالة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، أنها رزقت بحفيدتها الأولى اسمها جيهان، وقامت بالدعاء لحفيدتها أن يحفظها الله ويملأ قلبها بالحب.

وعلقت الفنانة عبر حسابها بإنستجرام: «الحمدلله الذي وهبني حفيدتي الأولى جيهان أحمد هلال ابنة روحي ووطني ودنياي وفخرى شام».

وتابعت: «ادعوا لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتا حسنا، وأن يملأ قلبها حبا وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين».

شام الذهبي تعلن وصول طفلتها الأولى

وأيضًا أعلنت شام الذهبي، لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، عن وصول طفلتها الأولى، بنفس منشور والدتها مع تغيير بسيط.

وقالت: «الحمدلله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى چيهان أحمد هلال..ادعولنا أن يحفظها ربي و ينبتها نباتاً حسناً و أن يملأ قلبها حباً و أن يجعل أيامها حلوة هي و كل أولاد العالمين (آمين)».

شام الذهبي ترفض الكشف عن جنس طفلها 

جدير بالذكر، أن شام الذهبي ابنة أصالة، رفضت الكشف عن جنس مولودها الأول، حيث أثارت حيرة متابعيها قبل أيام قليلة من وضع حملها.

 وشاركت جلسة تصوير عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وظهرت وهي ترتدي فستان باللون الوردي، وأيضًا ظهرت بصورة أخرى بفستان باللون الأزرق، حتى تثير التساؤلات عن جنس مولودها.

وعلقت شام الذهبي على الصور قائلة: «يا ترا بنت ولا ولد؟ اكيد صولا عرفتكم»، وجاءت الكثير من التعليقات  من قبل نجوم الفن في الوطن العربي، الذين تمنوا لها ولمولودها الأول السلامة.

ولكن كشفت أصالة خلال حفلها في دبي عن جنس الحفيد الأول من ابنتها شام الذهبي، معلنة أنها تركت العائلة قبل أيام من استقبال أول حفيدة لها، وقالت للجمهور خلال الحفل: «تركنا شام بين اليوم وبكرا وهيجي ليا بنت جديدة، أدعو لها بالسلام هي وابنتها».


اقرأ أيضًا: تألق لافت لـ"أصالة" في ليلتها الاستثنائية بموسم الرياض