هيئة الاتصالات تطلق حملة «جاء دورك»

أطلقت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، حملة «جاء دورك»، للمساهمة في تلبية احتياجات المواطنين الضرورية وإيصالها إلى منازلهم.

وأكدت أن الحملة، جاءت لتغطية التزايد على طلبات التوصيل، في ظل التزام المواطنين والمقيمين بالبقاء في منازلهم، لتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من تفشي انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت أنها تأتي ضمن جهودها الشاملة لتلبية جميع متطلبات واحتياجات المستفيدين، خلال فترة حظر التجول؛ بهدف خدمة المواطن والمقيم وتوفير  احتياجاتهم من المواد التموينية والدوائية والمستلزمات المنزلية.

وأشارت إلى أن حملة «جاء دورك» تضم كل تطبيقات التوصيل الإلكترونية المعتمدة لديها في التسوق، وتعمل على تأمين الاحتياجات الضرورية، لتيسير مكوث الجميع في المنازل خلال هذه الفترة.

وحثت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، الراغبين من المواطنين على التسجيل في تطبيقات التوصيل المعتمدة لديها، ضمن حملة «جاء دورك».

مؤخرًا، دعمت الهيئة تطبيقات توصيل الطلبات المعتمدة لديها، بإضافة 10 تطبيقات جديدة إلى قائمة التطبيقات عبر المنصات الإلكترونية المسجلة لديها، ليرتفع مجموعها إلى 20 تطبيقًا؛ بهدف تلبية الطلب المتزايد على خدمات التوصيل عبر التطبيقات الإلكترونية.

اقرأ أيضًا:

«هيئة الاتصالات» تنشر روابط التطبيقات المعتمدة للتوصيل