فيديو| «النهاية».. تصدر عالمي كأول مسلسل خيال علمي مصري

اكتسح النجم المصري يوسف الشريف، ساحة دراما رمضان 2020، بعد الكشف عن الإعلان الترويجي لـ«مسلسل النهاية» الذي يخوض به السباق الرمضاني؛ إذ تصدر مواقع التواصل الاجتماعي فور عرضه.

مسلسل النهاية

ونشر «الشريف» الإعلان على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقًا «يا رب يبقى خير»، في حين شاركه كل من المنتج تامر مرسي وشبكة قنوات ON E.

وكشف البرومو الرسمي، عن بعض أحداث المسلسل التي تحتوي على أحداث افتراضية وحروب الجيل الرابع في عالم جديد، والحروب الالكترونية، فضلا عن تحدثه عن حقبة زمنية لم يرها العالم من قبل.

وتفاعل الجمهور بشكل ضخم جدًا مع الإعلان، وعلى الفور تم تدشين وسم يحمله اسم يوسف الشريف واسم المسلسل، معبرين عن طول انتظارهم لهذا المسلسل.

ولم يتوقف الانتشار السريع للبرومو على مواقع التواصل الاجتماعي فقط، بل حظى باهتمام وضجة عالمية، وتناقلته وسائل إعلام عالمية كأول مسلسل خيال علمي مصري.

ويعد مسلسل «النهاية» من المسلسلات الجديدة كليًا على الدراما المصرية والعربية بشكل عام؛ إذ ينتمي للخيال العلمي، وتدور أحداثه في عام 2120، حول مهندس يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم، ولكن يتغير كل شيء، حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

المسلسل فكرة وبطولة يوسف الشريف، ويشاركه كل من «عمرو عبد الجليل، شريف منير، أحمد وفيق، ناهد السباعي، سهر الصايغ، محمد محمود عبد العزيز، والممثل اللبناني باسم مغنية»، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.

ويعود يوسف الشريف إلى السباق الرمضاني من جديد بعد غياب عامين، من خلال هذا المسلس؛ إذ يعد مسلسل «كفر دلهاب» هو آخر أعماله الدرامية، والذي تم عرضه في 2018.

اقرأ أيضًا: منافسة نسائية شرسة.. النجمات يخضن حرب بوسترات دراما رمضان 2020