هندية تتخلص من زوجها بطريقة وحشية لسبب غريب

في جريمة غريبة، تخلصت سيدة هندية من زوجها لعدم احتفاله بعيد ميلادها بشكل مناسب، حيث لكمته بأنفه بقوة، فنزف بغزارة، ثم ضربته على وجهه فتسببت بخلع فكه، ولم تكتف بل أكملت الانتقام رغم توسلاته، إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

تحقيقات

كشفت التحقيقات في الواقعة عن تفاصيل مثيرة، حيث اعترفت الزوجة بارتكاب الجريمة لأن زوجها لم يحتفل بيوم ميلادها كما يجب، فلم يشتر لها هدايا، ولم يسافر معها ليحتفل بيوم ميلادها، كما أنه لم يصطحبها لحضور حفل بمناسبة يوم ميلاد أحد الأقارب.

عيد ميلاد السبب

الجريمة البشعة هزت الرأي العام في الهند، بعدما تناست المتهمة قصة الحب وعشرة العمر وتخلصت من زوجها رجل أعمال البالغ من العمر 36 عاماً، بعد أن لكمته بوجهه بقوة، حيث وقع الحادث في شقة الزوجين في مجتمع سكني فاخر.

وبيت التحقيقات أن الزوج المقتول يدعى نيخيل خانا، كان يعمل في مجال التشييد والبناء، وقد تزوج رينوكا منذ ست سنوات بعد قصة حب.

مشاجرة قبل الجريمة

وأشارت التحقيقات إلى أن الزوجين تشاجرا لأن نيخيل لم يصطحب رينوكا للاحتفال بيوم ميلادها ولم يقدم لها هدايا باهظة الثمن في مناسبات أخرى بما في ذلك ذكرى زواجهما.

بدوره، قال ضابط بمركز الشرطة، حيث تُحتجر الزوجة: "كانت رينوكا مستاءة أيضًا من نيخيل لأنه تجاهل رغبتها في الذهاب إلى دلهي للاحتفال بيوم ميلاد بعض الأقارب".

وأضاف أن الزوجة شرعت بلكم زوجها بقوة في وجهه، ما تسبب في نزيف حاد من الأنف إضافة إلى كسر بعض الأسنان، ما تسبب في سقوطه مغشيا عليه، الأمر الذي تسبب في وفاته بعد أن فشلت محاولات إسعافه.

إقرأ أيضًا:

«قتل على سجادة الصلاة».. زوج متهور يتخلص من زوجته في مشهد صادم