نحلم ونحقق.. نورا بالألف تتغنى بالسعودية في عمل خاص

بعد مرور ما يقارب من الشهر على احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ93، أطلقت الفنانة نورا بالألف أغنية خاصة للسعودية تحت عنوان "نحلم ونحقق"؛ حيث تحمل الأغنية شعار اليوم الوطني.

ونشرت "نورا" عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مقطع فيديو من أغنية "نحلم ونحقق"، قائلة "هذه الأغنية إهداء مني للسعودية والسعوديين".

كما علقت على الفيديو: "التأخير ما يعني عدم المشاركة وحبي لك بالسعوديه في كل الأيام.. أهديكم جديدي #نحلم_ونحقق لأعياد السعوديه الوطنية 93 صارت على قناتي في اليوتيوب تقدرون تسمعونها".

كذلك لفتت إلى أنها قامت بإنتاج الأغنية بالكامل بشكل خاص للسعودية، وجاء تأخير طرحها وعدم تفيدمها ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي، لظروف خارجه عن إرادتها.

واختتمت حديثها: "نحلم ونحقق" كلمات وتوزيع عبدالله العماني، وألحان بدر خليفة، ومكس وماستر عمرو هاشم. هذا العمل من القلب، وأتمنى يوصل لقلوبكم".

من هي نورا بالألف؟

نورا بالألف هي فنانة كويتية الأصل، تميزت بأعمالها في مجالي الغناء والتمثيل. كما حصلت على جائزة أفضل ممثلة واعدة في مهرجان المسرح الكويتي.

كذلك عملت "مودل" وممثلة إعلانات، بجانب ظهورها في عدة مسرحيات، منها "المدينة الثلجية"، "رحلة كروز"، "نحلم"، "سر الجزيرة"، و"ليلى والذئب".

كما كانت لها مشاركة مميزة في عدد من الأعمالٍ الدرامية، منها:

"ليش يا جارة".

"دموع الأفاعي".

"إقبال يوم أقبلت".

"عطر الروح".

"عبرة شارع".

"التاسع من فبراير".

"موضي قطعة من ذهب".

"البطران".

"عود حي".

"بيت بيوت".

"لعبة السعادة".

"عودة خالتي".

اقرأ أيضًا: حسن عسيري: المملكة قِبلة الفنون.. والأفلام السعودية ربحت 3 مليارات ريال منذ 2020