نقل منافسات رالي داكار السعودية في 190 دولة

يترقب مجتمع رياضة المحركات العالمي انطلاق منافسات النسخة 46 من رالي داكار السعودية حيث يحظى الرالي العريق باهتمام عالمي بارز تمثل في إعلان قنوات تلفزيونية، نقل منافسات الدورة إلى 190 دولة في مختلف قارات العالم.

رالي داكار السعودي

وتستضيف المملكة العربية السعودية منافسات الرالي بالكامل، للعام الخامس على التوالي، خلال الفترة من 5 وحتى 19 يناير 2024، في مسار جديد.

ويمتد السباق على مدار 13 مرحلة، لمسافة أكثر من 7900 كيلو متر في مختلف أنحاء المملكة، وسيمر المسار هذا العام بالعلا والحناكية والدوادمي والسلامية والهفوف وشبيطة والرياض وحائل ثم العلا، ويختتم في ينبع.

العالم يتابع رالي داكار السعودية

ويتفاعل الملايين حول العالم مع رالي داكار السعودية سواء من خلال الموقع الرسمي أو قنوات الرالي على مختلف مواقع التواصل، بالإضافة إلى النقل التلفزيوني اليومي لمقتطفات من الرالي على العديد من القنوات العالمية، بجانب حرص العديد من الصحفيين والإعلاميين من أكبر المطبوعات والصحف والمواقع الإلكترونية، على تغطية فعاليات الرالي من قلب الحدث

القنوات الناقلة لمنافسات رالي داكار السعودية

وكشفت 70 قناة وشبكة تلفزيونية عالمية، نقل منافسات الرالي وتخصيص برامج للحديث يوميا عن مجريات الرالي وأبرز اللحظات ونتائج المرحلة، ومنها قنوات يورو سبورت وسكاي سبورت وزد دي إف وإن بي سي سبورتس وفوكس سبورتس، وذلك للوصول إلى جماهير وعشاق رالي داكار السعودية في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

كما ستغطي العديد من وكالات الأخبار العالمية، فعاليات الرالي يوميا ومباشرة من البيفواك، مثل وكالة الأنباء الفرنسية، ورويترز ويورو فيجين سبورتس نيوز.

فيما ستوفر قنوات SSC وإم بي سي أكشن، برامج يومية متخصصة للحديث عن الرالي لمنطقة الشرق الأوسط، وستقدم القنوات الإخبارية والرياضية، تقارير إخبارية ورياضية عن فعاليات الرالي.

وستتولى قنوات SSC، بث 15 حلقة مسائية يومية على قناة SSC 2 وعلى منصة شاهد، من داخل مخيم المبيت "البيفواك" لمدة 45 دقيقة، بالتركيز على أحداث الرالي مباشرة، من خلال استضافة أبرز السائقين والمسئولين بالإضافة إلى نقل تجربة البيفواك

استديو تحليلي في رالي داكار السعودية

كما ستوفر ستوديو رالي داكار من الرياض، والذي يستضيف مختصين في رياضة المحركات لتحليل مجريات اليوم والمراحل، ويقدم تقاريرا خاصة وملخصات يومية مباشرة.

اقرأ أيضا.. الرياض اختيار العالم.. ألعاب نارية واحتفالات مبهجة بعد فوز السعودية بتنظيم إكسبو 2030