«نعاني من فشلك.. أنت تقتلنا».. أسيرات إسرائيليات يوجهن رسالة غاضبة لـ«نتنياهو»

تصدر مقطع فيديو يوثق رسالة غاضبة من أسيرات إسرائيليات، إلى رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عقب نشره على منصات كتائب القسام.

وقالت إحدى الأسيرات بلهجة شديدة وغاضبة، موجهة حديثها إلى نتنياهو: «بنيامين نتنياهو مرحبا، نحن موجودين في أسر حماس، منذ ٢٣ يومًا.. بالأمس كان هناك مؤتمر صحفي لعائلات الأسرى، ونحن نعرف أنه كان من المفترض أن يكون هناك وقف إطلاق نار، وأنت كان من المفترض أن تطلق سراحنا.. وكان يجب عليك ان تطلق سراحنا، لقد عدت أن تطلق سراحنا».

 

وتابعت :«نحن نعاني من فشلك السياسي والأمني والعسكري، بسبب «الخيبة» التي تسببت بها في السابع من أكتوبر؛ لأنه لم يكن أي جندي في المكان ولم يأتي إلينا أي شخص، ولم يدافع عنا أي شخص، ونحن مواطنون سذّج، مواطنون ندفع ضرائب لدولة إسرائيل، نحن الآن موجودين في الأسر في ظل شروط (لا شروط)».

كما واصلت الأسيرة انفعالها قائلة: «أنت تقتلنا، هل تريد أن تقتلنا كلنا، أنت تريد من الجيش أن يقتلنا! ألا يكفي أنك ذبحت الجميع.. ألا يكفيك أن هناك مواطنين إسرائيليين قتلوا.. أطلق سراحنا الآن، أطلق سراح مواطنيهم وأسراهم الآن (تقصد الأسرى الفلسطينيين)، أطلق سراحنا، أطلق سراح الجميع.. نحن نستحق أن نعود لعائلاتنا، الآن.. الآن.. الآن».

وكان قد واصل الاحتلال الإسرائيلي هجومًا وحشيًا على أهالي غزة؛ إذ أسقط أكثر من 7000 شهيد منذ 8 أكتوبر وحتى اليوم، جميعهم من الأطفال والنساء وكبار السن.

كما قد واصل الاحتلال الإسرائيلي جرائمه غير الإنسانية في غزة، وقد منع وصول المساعدات إلى الأهالي. هذا بالإضافة إلى قطع الكهرباء في المنطقة كاملة.

اقرأ أيضًا: «تلقيت تهديدات بالقتل».. بيلا حديد تكسر صمتها وتطالب القادة بدعم فلسطين