موعد وتفاصيل حفل أصالة في موسم الرياض 2023.. وطرق حجز التذاكر

أعلنت شركة بنش مارك Benchmark، عن عودة الحفلات الأونلاين هذا العام، ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2023، في مفاجأة سعدية لمحبي موسم الرياض داخل المملكة وخارجها ممن لم يتمكنوا من حضور الفعاليات الترفيهية على أرض الواقع.

من بين الحفلات "الأون لاين" التي أُعلن عنها، حفل الفنانة أصالة، إلى جانب الفنان محمد عبده وتامر عاشور وإليسا وعبد المجيد عبد الله، ليتمكن عشاق الطرب والفن من الاستمتاع بهذه الحفلات من منازلهم.

إلى هنا نستعرض تفاصيل حفل الفنانة أصالة في موسم الرياض، بحسب ما أعلنته حسابات بنش مارك والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا.. إليسا تطل على جمهورها في موسم الرياض 2023.. هذا موعد الحفل وطريقة الحضور

حفل الفنانة أصالة "أون لاين" في موسم الرياض

كتب المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه على "تويتر" معلقاً على حفل أصاله قائلًا: "حفلة الفنانة أصالة… بتكون أونلاين والكل يقدر يشوفها ويحضرها ببيته يوم 26 أكتوبر حفلة الفنانة أصالة… بتكون أونلاين والكل يقدر يشوفها ويحضرها ببيته".

 

طرق حجز تذاكر حفل أصالة في موسم الرياض

الفنانة أصالة نصري تحيي حفلها الغنائي بعد غدٍ الخميس، على أن يتم عرضه عبر تطبيق webook، فكيف يمكن الحجز؟

بحسب موقع "webook" فإن هناك خطوات لحصولك على التذكرة الإلكترونية وحضور الحفل، وهي كالتالي:

1- تستلم بعد اتمام الشراء بنجاح إيميل لتأكيد الشراء، وهذا ليس تذكرتك للفعالية.

2- تتوفر تذكرتك مباشرة في تطبيق webook.com بعد استلامك بريد التأكيد الإلكتروني الذي سيصلك بعد الشراء بنجاح. يمكنك تحميل تطبيق webook.com عبر متجري "أبل ستور" للهواتف الأبل، و"جوجل ستور" للهواتف الأندوريد، و إن كان لديك التطبيق مسبقا تأكد أنه محدث لآخر نسخة من متجر التطبيقات.

3- للدخول، استخدم بريدك الإلكتروني ورقمك السري الذي استخدمته لشراء التذكرة.

4- عندك تسجيل دخولك في التطبيق ستجد تذاكرك في حسابك.

5- ستكون تذكرتك نشطة عند قرب موعد الفعالية المعنية بها، ولن تتمكن من مشاهدة رمز الكيو ار ولا مشاركة التذكرة قبل قرب موعد الحدث.

6- ستيم إرسال بريد الكتروني عند تنشيط تذكرتك.

7- استخدم تذكرتك في يوم الفعالية للدخول.

[caption id="attachment_238444" align="aligncenter" width="800"]الفنانة أصالة نصري الفنانة أصالة نصري[/caption]

أصالة تطرح لحقت نفسي

وطرحت أصالة الجزء الأول من ألبومها الجديد لحقت نفسي قبل أيام وحققت من خلاله نجاحا وانتشارا كبيرا، إذ نشرت أول 6 أغانٍ من ألبوم لحقت نفسي، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وهم: فوق، مارس إبريل، الأخبار الحلوة، لما بنتجاهل، مانجا، رجل مثالي.

حفل استثنائي لـ أصالة في موسم الرياض

أصالة كانت أحيت حفلًا استثنائيًا في "ليلة أصالة الفن" على مسرح محمد عبده آرينا ضمن حفلات موسم الرياض "فوق الخيال"، في نوفمبر من العام الماضي.

أصالة توجه الشكر للسعودية في هذا الحفل، وجهت أصالة رسالة شكر إلى السعودية فور صعودها إلى المسرحة قائلة: "الليلة بالنسبة لي بداية جديدة، ألف شكر لوطني الحبيب الحاضن الآمن السعودية على عظيم اهتمامه، وهذا الاهتمام يحملني مسؤولية كبيرة جدًا، أكبر حتى من المسؤولية اللي كنت أنا فيها".

وتابعت: "شكرًا جزيلًا على اهتمامكم وعلى تشجيعكم، شكرًا هيئة الترفيه على رأسها المستشار تركي آل الشيخ، شكرًا بيتي الحلو روتانا، شكرًا سالم الهندي الغالي".

واختمت: "خائفة وأرتجف، وأمسك بالميكروفون حتى لو وقعت أقع معه".

الفنانة أصالة نصري

موسم الرياض في نستخته الرابعة

ويحتفي موسم الرياض بإطلاق نسخته الرابعة نهاية شهر أكتوبر الحاليّ تحت شعار Big Time، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام، لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.