إليسا تطل على جمهورها في موسم الرياض 2023.. هذا موعد الحفل وطريقة الحضور

تخرج الفنانة اللبنانية إليسا، غدًا الأربعاء، على جمهورها في الوطن العربي، في حفل جديد في إطار حفلات موسم الرياض 2023، وفقًا لما أعلنته شركة بنش مارك "Benchmark".

طريقة حضور حفل إليسا

ومن المقرر أن تكون الحفلة أونلاين حصرية على تطبيق Webook، إذ سيتم إقامة الحفل دون حضور في موسم الرياض 2023.

وعلى الراغبين في حضور الحفل أونلاين، تحميل التطبيق عبر الرابط التالي: هنا.

طرق حجز تذاكر حفل إليسا في موسم الرياض

بحسب موقع "webook" فإن هناك خطوات لحصولك على التذكرة الإلكترونية وحضور الحفل، وهي كالتالي:

1- تستلم بعد اتمام الشراء بنجاح إيميل لتأكيد الشراء، وهذا ليس تذكرتك للفعالية.

2- تتوفر تذكرتك مباشرة في تطبيق webook.com بعد استلامك بريد التأكيد الإلكتروني الذي سيصلك بعد الشراء بنجاح. يمكنك تحميل تطبيق webook.com عبر متجري "أبل ستور" للهواتف الأبل، و"جوجل ستور" للهواتف الأندوريد، و إن كان لديك التطبيق مسبقا تأكد أنه محدث لآخر نسخة من متجر التطبيقات.

3- للدخول، استخدم بريدك الإلكتروني ورقمك السري الذي استخدمته لشراء التذكرة.

4- عندك تسجيل دخولك في التطبيق ستجد تذاكرك في حسابك.

5- ستكون تذكرتك نشطة عند قرب موعد الفعالية المعنية بها، ولن تتمكن من مشاهدة رمز الكيو ار ولا مشاركة التذكرة قبل قرب موعد الحدث.

6- ستيم إرسال بريد الكتروني عند تنشيط تذكرتك.

7- استخدم تذكرتك في يوم الفعالية للدخول.

اقرأ أيضا.. موعد وتفاصيل حفل أصالة في موسم الرياض 2023.. وطرق حجز التذاكر

كيف ردت إليسا على الهجوم ضدها؟

وخلال الساعات القليلة الماضية، تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا إلى هجوم وانتقادات، بعد حفلها الذي أحيته في ألمانيا، تزامنًا مع الأحداث المستمرة حاليًا بالقصف على غزة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وعلى الفور،علقت إليسا على ذلك الهجوم وكتبت، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «x» تويتر سابقًا: «يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات.. ساعتها منوقّف شغلنا كلنا».

كما أضافت: «بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا.. وما رح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة عالسطر».

وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو لـ إليسا على خشبة المسرح، أثناء إحيائها لحفلها بألمانيا، وطلبت من جمهور الحفل الوقوف حدادًا على شهداء غزة. كما قالت: «أنا مضطرة أعمل شغلي؛ لأنه لازم أعمل شغلي.. راح ناخذ دقيقة صمت ونوقف كلنا لأجل فلسطين ولأجل كل الشهداء».

اقرأ أيضا: أنغام تتعرض لتهديدات إسرائيلية.. هل تنتهي المواجهة العنيفة؟