إطلالة نانسي عجرم اللامعة في مهرجان أم الإمارات .. سحر وأناقة

خطفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، الأنظار بإطلالة لامعة وساحرة في حفلها الأخير الذي أقامته في أبو ظبي ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات، والذي تضمن لحظات مميزة من الكواليس وعلى خشبة المسرح.

وشاركت "نانسي" جمهورها لقطات من كواليس الحفل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث نشرت مجموعة من الصور التي كشفت عن سحر وجمال إطلالتها.

إطلالة نانسي عجرم في مهرجان أم الإمارات

كما ظهرت نانسي عجرم في الصور التي نشرتها من كواليس الحفل، وهي ترتدي جامبسوت لامعة ناسبتها؛ حيث أبرزت جمالها مع الشعر المنسدل والمكياج الميتالك المميز.

كذلك عبرت "نانسي" عن سعادتها الكبيرة بهذه اللحظات، معلقة "من ضحكات ما قبل العرض إلى سحر المسرح"؛ حيث نشرت فيديو آخر وهي تلتقط الصور أمام عدسة الكاميرا.

وعلقت على الفيديو، قائلة: "الأضواء والعدسات ونبض القلب قبل أن تأخذنا الموسيقى"، حيث استعرضت خلال الفيديو جمال إطلالتها ورشاقتها.

وأحيت النجمة اللبنانية، حفل ساهر مميز في مهرجان أم الإمارات وسط حضور كثيف من الجمهور، وذلك برفقة "دي جي أصيل" والفنان رامي صبري؛ حيث قدمت خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة وسط تفاعل كبير من الجمهور.

View this post on Instagram
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

نانسي عجرم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

وخلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة بجدة، أحيت نانسي عجرم حفل غنائي ضمن حفل المرأة في السينما، بحضور نجمات السينما والموضة في الوطن العربي والعالم.

كما شهد الحفل حضور الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

اقرأ أيضًا: بالأسود والفضي.. إطلالة نانسي عجرم في ليلة «روائع بليغ» تخطف القلوب