فيديو| التصميمات السعودية تتألق بأسبوع البحر الأحمر للموضة وتيما عابد تثير الإعجاب

انطلق اليوم الأول من أسبوع البحر الأحمر للموضة (RSFW) في المملكة العربية السعودية بعرض جذاب للأزياء الراقية للمصممة المحلية صاحبة الرؤية تيما عابد، في حالة من الأناقة والإبداع.

وتألقت خلالها العارضات على الخلفية الخلابة لمنتجع سانت ريجيس البحر الأحمر؛ حيث اجتماع الضيوف والزائرين من جميع أنحاء العالم لمشاهدة الأناقة، وأحدث صيحات الموضة، وخلالها انطلقت العارضات إلى المدرج للكشف عن أحدث إبداعات دار الأزياء الراقية التي اتخذت من المملكة العربية السعودية مقراً لها، بالعرض الافتتاحي الذي يستمر ثلاثة أيام.

أسبوع البحر الأحمر للموضةأسبوع البحر الأحمر للموضة

أسبوع البحر الأحمر للموضة

أطلقت تيما عابد، مجموعة من الأزياء مزجت فيها بين الصياغة المعاصرة فنيًّا مع استلهامها من تراثها السعودي، في مهرجان RSFW. وعرضت مجموعتها للأزياء الراقية في البحر الأحمر المستوحاة من مياه المملكة المتلألئة والحياة داخلها.

فجاءت القطع المصنوعة بدقة من أقمشة التول والشيفون والأقمشة الشفافة، تلمع بأناقة تحت ضوء الشمس. في شكل لوحة فنية مستوحاة من الألوان الكريمية والأبيض الرماد والألوان الفضية المتلألئة، التي أضفت مزيدًا من الجاذبية للمجموعة.

أسبوع البحر الأحمر للموضةأسبوع البحر الأحمر للموضة

وبرزت التصميمات ذات التفاصيل الكريستالية، التي يتخللها الريش، فأصبحت الأكثر رواجًا بينهم، حتى ظهرت "تيما"، وراء تصميمات قطعها المميزة، بفخر وسط هتافات الجمهور في نهاية العرض.

جمهور RSFW

حضر العرض الشخصية التلفزيونية السعودية لجين عمران، بالإضافة إلى مصممة الأزياء والمؤثرة العنود بدر، المعروفة باسم فوزازا على الإنترنت، وديما الأسدي، ما زاد من الإثارة في عرض المحيط بـ RSFW.

واختتم اليوم الافتتاحي للحدث بعشاء على شاطئ البحر تحت ضوء النجوم.

اقرأ أيضًا: صور| أجمل إطلالات المجوهرات في مهرجان كان السينمائي 2024