مليون زائر لفعاليات موسم الرياض 2023 في أسبوع واحد

وصل عدد زوار فعاليات موسم الرياض 2023 مليون زائر خلال أسبوع من انطلاقته، بحسب ما أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.

وبنسختها الرابعة تحت شعار "Big Time"، استطاعتال فعاليات جذب الزوار من مختلف أنحاء العالم بتجاربها الفريدة والمميزة، وفق ما ذكرت وكالة "واس".

أشرس رجل على وجه الأرض

وبدأت الفعاليات بحفل الافتتاح والنزال العالمي "أشرس رجل على وجه الأرض"، حيث توج تايسون فيوري بحزام موسم الرياض على حساب فرانسيس انجانو.

خلال الأسبوع الأول من الفعاليات، استمتع الزوار بتجارب ترفيهية متنوعة، مما أتاح لهم عيش أجواء عدة مناطق عالمية في مكان واحد.

مناطق الموسم مجموعة تضم من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال: المسابقات والألعاب، والمطاعم، والمقاهي، إضافة إلى الحفلات، والمسرحيات، والعديد من المعارض العالمية في شتى المجالات الترفيهية. ويحتفي موسم الرياض في نسخته الرابعة تحت شعار "Big Time"، بعدد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية.

كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام، لتجربة العديد من الفعاليات الموسيقية والمعارض، وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة، والعلامات التجارية البارزة.

[caption id="attachment_238589" align="alignnone" width="800"]معركة الأشرس .. معركة الأشرس في موسم الرياض 2023[/caption]

بلاد الشام

في وقت سابق، كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن تفاصيل منطقة بلاد الشام، والتي تعد من أجدد المناطق داخل بوليفارد وورلد؛ للاستمتاع بالأجواء الشامية والمطاعم والفعاليات المتنوعة.

كما نشر “آل الشيخ” عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، مقطع فيديو يكشف تفاصيل منطقة بلاد الشام.

وعلق قائلا: “بلاد الشام منطقة جديدة داخل بوليفارد وورلد زوروها واستمتعوا بالأجواء الشامية والمطاعم والفعاليات المتنوعة”.

[caption id="attachment_240493" align="alignnone" width="1280"]احجز تذكرتك في منطقة مصر بموسم الرياض 2023 .. تجربة فريدة منطقة مصر بموسم الرياض 2023[/caption]

مسابقة كنز موسم الرياض

وبدأ الموسم رحلة البحث عن كنز، بجائزة كبرى مليون دولار، وجوائز أسبوعية 600 ألف دولار.

وتتاح المشاركة في البحث عن الكنز لجميع المتسابقين من مختلف أنحاء العالم.

تشمل مسابقة “كنز موسم الرياض”، عددًا من المراحل التفاعلية التي تتطلب مهارات البحث عن الأدلة، وحل الألغاز، واختبار المعلومات.

وستكون 8 مراحل من هذه المسابقة متاحة على تطبيق متاح لجميع المتسابقين من خلال الهواتف الذكية.