بلاد الشام في موسم الرياض 2023 .. استمتعوا بالأجواء الشامية على أصولها

يقدم موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة، تجربة فريدة من خلال جمع مناطق فريدة من حول العالم في مكان واحد، ومنهم "منطقة بلاد الشام" التي تعد واحدة من 14 منطقة في الموسم الترفيهي الأضخم في الشرق الأوسط.

وفي ظل النجاحات المتواصلة التي تحققها فعاليات موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة، يستمتع الزوار بمنطقة بلاد الشام، المخصصة لعرض الثقافة والتراث والطعام من دول بلاد الشام.

بلاد الشام في موسم الرياض 203

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن تفاصيل منطقة بلاد الشام، والتي تعد من أجدد المناطق داخل بوليفارد وورلد؛ للاستمتاع بالأجواء الشامية والمطاعم والفعاليات المتنوعة.

كما نشر "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، مقطع فيديو يكشف تفاصيل منطقة بلاد الشام في موسم الرياض 2023، معلقًا: "بلاد الشام منطقة جديدة داخل بوليفارد وورلد زوروها واستمتعوا بالأجواء الشامية والمطاعم والفعاليات المتنوعة".

كما تعتبر منطقة مصر إحدى المناطق الجديدة في بوليفارد وورلد. وهي وجهة ترفيهية مصممة لتوفير تجربة فريدة وممتعة للزوار. كما تحاكي تصميمات المنطقة العناصر الثقافية والتراثية لبلاد الشام.

بوليفارد وورلد

بوليفارد وورلد من أضخم المشاريع الترفيهية الضخمة في موسم الرياض 2023. وتم توسعته هذا العام بأكثر من 40% لتبلغ مساحتها 40 مليون متر مربع. كما أضيفت لها 4 وجهات جديدة، فضلًا عن الواجهة الأساسية.

كما يتميز هذا المشروع بتقديم تجربة ترفيهية متكاملة ومبتكرة؛ إذ يمكن للزوار والسياح الاستمتاع بالعروض المسرحية الرائعة. وأيضًا المشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة، بجانب الاستمتاع بالموسيقى والفعاليات الحية.

اقرأ أيضًا: احجز تذكرتك في منطقة مصر بموسم الرياض 2023.. تجربة فريدة