مسلسل La Casa De Papel الأكثر مشاهدة في 2019

حاز المسلسل الإسباني الشهير La Casa De Papel، على المركز الأول في تصنيف أكثر المسلسلات مشاهدة خلال عام 2019، وذلك وفقًا للتقرير البياني الذي أصدرته الشبكة الأمريكية نتفليكس، في بريطانيا.

وتضمن التقرير البياني الذي أصدرته الشبكة الأمريكية نتفليكس، المواسم الثلاثة الحائزة على تقييم 8.5 عبر موقع IMDB العالمي؛ إذ أنه صُنف كأكثر عمل درامي تم مشاهدته بناءً على عدد المشاهدات لأول دقيقتين من الحلقة خلال أول 28 يوم من عرضه عبر الشبكة.

La Casa De Papel.

دشّنت شبكة قنوات نتفليكس، حملة ترويجية للموسم الجديد المقرر عرضه يوم 3 أبريل المقبل، من مدينة ساوبولو البرازيلية والتي حضر فيها أغلبية طاقم عمل المسلسل في مقدمتهم "البروفيسور"، بينما شهدت غياب الممثل جيمي لورينتي، كما تنقلت الحملة الترويجية  للموسم الجديد الذي سيأتي في 6 حلقات إلى عدة مدن.

ومن المنتظر، أن يشهد الموسم القادم لمسلسل La Casa De Papel، بداية جديدة للعصابة التي وضعت في مأزق كبير نهاية الموسم الماضي بعد تدميرها لعربات الشرطة بالمدافع وظهورهم كأفراد عصابة حقيقة عكس ما كانوا يروجون بأنهم ضمن الشعب.

La Casa De Papel.

جدير بالذكر، أن مسلسل La Casa De Papel، تم طرح أولى حلقات الموسم الأول منه في 2 مايو من عام 2017، ودارت قصته حول "البروفيسور" الذى قام بلم شمل مجموعة من أمهر اللصوص في المدينة، لكى يُكون منهم مجموعة لسرقة البنك الإسباني المركزي.

ووفقًا لأحداث المسلسل، فإن إخفاء شخصيتهم استخدمت العصابة ماسك "دالي" لعدم الكشف عن أشخصاهم أثناء سيطرتهم على البنك، ومن ثم أصبح الماسك ذو طابع يُشير إلى التحدي والاحتراف، ومع انقلاب أحداث المسلسل، تحمس بعض من الجمهور المتابع للمسلسل بسبب ذكاء قائدهم الفائق "البروفيسور".

اقرأ أيضًا:

ليلة عراب الطرب.. مسك ختام موسم الرياض لعام 2019