بـ900 ألف دولار.. مجوهرات كريستيانو رونالدو تخطف الأضواء في دبي

نستوحي إطلالتنا من المشاهير الذين يخرجون علينا بكل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء والمجوهرات، ونجمنا اليوم هو كريستيانو رونالدو لاعب الكرة البرتغالي.

مجوهرات كريستيانو رونالدو

وظهر لاعب يوفنتوس الإيطالي في أحدث ظهور له بأحد امؤتمرات الرياضية في مدينة دبي الإماراتية، بيد براقة؛ إذ ارتدى أكثر من قطعة مجوهرات ثمينة بقيمة وصلت لـ900 ألف دولار.

وتألق رونالدو خلال الحفل، بارتداء ساعة روليكس مرصعة بالألماس بقيمة 543 ألف دولار وخاتم ألماس بفص أصفر تبلغ قيمته 286 ألف دولار، وخاتم آخر من الألماس تبلغ قيمته 71 ألف دولار.

img

ويعد كريستيانو رونالدو واحدًا من أغلى النجوم أجرًا على مستوى العالم؛ إذ تعتبر ساعات الرولكس التي ارتداها من أغلى الساعات في العالم، فهي مصنوعة من الذهب الأبيض من فئة الـ18 قيراطًا و30 قيراطًا من الألماس.

ساعات ومجوهرات فاخرة

ولم يكن هذا الظهور الأول للاعب البرتغالي بساعات ومجوهرات باهظة الثمن وقيمة، فدائمًا ما يُثير الجدل بإطلالته الساحرة؛ إذ ظهر العام الماضي خلال المؤتمر الصحفي لنادي يوفنتوس وهو يرتدي ساعة فاخرة مرصعة بالألماس الأبيض والزمرد.

img

ويمتلك كريستيانو ساعة «فرانك نولر» النادرة التي تُقدر قيمتها بـ 1.71 مليون دولار، فضلًا عن ساعة توربيلون الماسية التي تصل قيمتها إلى 20 مليون دولار.

ويعمل اللاعب البرتغالي كسفيرًا لعددًا من الماركات، فهو سفير للعلامة التجارية Jacob&Co منذ عام 2013م، كما أنه كان سفيرًا لعلامة توربيلون في وقت سابق.

صور.. كريستيانو رونالدو يخطف الأضواء بساعة المليون ونصف دولار