ليلة عراب الطرب.. مسك ختام موسم الرياض لعام 2019

يختتم «موسم الرياض» حفلاته لهذا العام، بحدث فني جلل، يعّد أجمل بداية للعام الجديد 2020، في ليلة المطرب محمد عبده؛ عراب الطرب، على مسرح فنان العرب في بوليفارد الرياض.

وأعلنت روتانا ميوزيك ، خلال  تغريدة، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ، أن موعد طرح تذاكر الحفل، المقرَّر له الثلاثاء المقبل 31 ديسمبر 2019، سيكون قريبًا.

نشر حساب روتانا ميوزيك الرسمي على موقع التَّدوينات القصيرة «تويتر»، بوستر حفل ليلة المطرب محمد عبده، مع تدوينة قصيرة جاء بها: «آه ما أرق الرياض.. مسك لختام عام رائع من الترفيه وأجمل بداية لعام جديد.. ليلة عراب الطرب #محمد_عبده.. ٣١ ديسمبر.. قريبًا نعلن عن موعد بيع التذاكر.. شتاء الرياض».

موسم الرياض

ويواصل موسم الرياض فعالياته الثقافية والترفيهية والفنية، حتى يناير المقبل، تحت شعار «شتاء الرياض»، مقدمًا عروضًا خاصة وفعاليات متميزة.

وتتضمن فعاليات «شتاء الرياض» المتنوعة، عرض مسرحية «علاء الدين والمصباح السحري»، وعرض دار الأوبرا المصرية، فضلًا عن عروض ترفيهية متنوعة.

ومددت فعاليات موسم الرياض في خمس مناطق، وفق توجيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ سمو ولي العهد، حتى 18 يناير المقبل، إذ كان من المقرر انتهاؤه في 15 ديسمبر الجاري.

كما تفتتح مناطق «ونتر وندرلاند، المربع، السفاري، والثمامة» أبوابها أمام الزوار حتى يوم 18 يناير 2020، وتستمر في منطقة البوليفارد حتى نهاية مارس المقبل.

اقرأ أيضًا:

«موسم الرياض» صانع السعادة لشعوب العالم