مسلسل «المحتال العظيم».. مانجا للإنتاج تحصل على حقوق توزيعه وترخيصه

وقعت شركة مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان «مسك»، اتفاقية مع شركة الإنتاج والاستوديو الياباني العريق «برودكشن آي جي»، لترخيص مسلسل الرسوم المتحركة «المحتال العظيم -Great Pretender».

وتشمل الشراكة، بين شركة مانجا للإنتاج وشركة برودكشن آي جي، إسناد الحقوق الكاملة للإنتاج والتسويق والتوزيع والترخيص، للموسم الثالث من مسلسل الرسوم المتحركة «المحتال العظيم -Great Pretender»، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما تتضمن الشراكة، حقوق الفعاليات والمنتجات. ومن المخطط إطلاق المسلسل في عام 2024م.

مسلسل «المحتال العظيم» يعد نقلة نوعية في عالم التراخيص

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج، الدكتور عصام بخاري، أن الشركة تشهد توسعًا كبيرًا، في مجال التوزيع والتراخيص، بفضل كفاءة فريق العمل، والشراكة مع «برودكشن آي جي». حيث ستلعب هذه الشراكة، دورًا حاسمًا في تعزيز نمو السوق المحلي والشرق الأوسط، من خلال مسلسل «المحتال العظيم -Great Pretender»، الذي يعد نقلة نوعية في عالم التراخيص.

من جهته، أبدى الرئيس التنفيذي لشركة برودكشن آي جي جورج وادا، حماسه تجاه هذه الشراكة، مؤكدًا أن شركة برودكشن آي جي تتولى مسؤولية الأنيمي بالكامل، ومنحت حقوقه لشركة مانجا للإنتاج بشكل رسمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما أكد ثقته بالشراكة مع مانجا، التي ستسهم في تعزيز انتشار الأنيمي الياباني في المنطقة.

خطوة مهمة في إستراتيجية الشركة

وأكد مدير إدارة التسويق والتوزيع وتطوير الأعمال في شركة مانجا للإنتاج، المهندس عبد العزيز النغموش، أن شراكة الشركة مع شركة «برودكشن آي جي»، في توزيع وترخيص مسلسل «المحتال العظيم -Great Pretender»، تعتبر خطوة مهمة في إستراتيجية الشركة، لتعزيز حضورها في صناعة الرسوم المتحركة.

كما أعرب عن حماسه لتقديم هذا المسلسل الشهير إلى الجماهير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اقرأ أيضا: «مانجا للإنتاج»: إطلاق لعبة «مغامرات الفضاء جريندايزر» في هذا الموعد