محمد صلاح يتألق مع الريدز ويحقق رقما استثنائيا في الدوري الإنجليزي

حقق نادي ليفربول الإنجليزي فوزا  مثيرا على برينتفورد بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرقام قياسية لنجم ليفربول محمد صلاح

سجل محمد صلاح الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 40 من عمر أحداث الشوط الأول عقب استلام الكرة من زميله نونيز، وأضاف الفرعون المصري الهدف الثاني بضربة رأس فى الدقيقة 62.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى الإحصائيات، أن محمد صلاح أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في أول ست مباريات لنادي ليفربول على أرضه "ملعب أنفليد" في الدوري في مواسم واحد.

بجانب أن محمد صلاح مهاجم ليفربول عقب تلك الثنائية أصبح رابع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يحقق هذا الإنجاز.

كما أصبح محمد صلاح ثالث لاعب يسجل أو يصنع في 15 مباراة متتالية على أرض الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف كل من: آلان شيرار 18 مباراة، تييرى هنرى 17 مباراة.

وواصل محمد صلاح تحطيم الأرقام القياسية حيث وصل للهدف رقم 200 خلال مسيرته مع الأندية الإنجليزية بجميع البطولات.

[caption id="attachment_243284" align="alignnone" width="225"]محمد صلاح نجم ليفربول محمد صلاح نجم ليفربول[/caption]

ترتيب الدوري الإنجليزي عقب مباراة ليفربول ضد برينتفورد

وبهذا الفوز وصل نادي ليفربول للنقطة رقم 27  في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحتل المركز الثانى خلف المتصدر مانشستر سيتي بفارق الأهداف فقط، بينما يملك برينتفورد 13 نقطة ليحتل المركز العاشر.

آخر ظهور لنادي ليفربول على الصعيد القاري

وكان نادي ليفربول الإنجليزي تلقى الهزيمة  الأولى له في بطولة الدوري الأوروبي، عندما تغلب عليه تولوز الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين نهاية الأسبوع الماضي.

وسجل نادي تولوز الهدف الأول عن طريق اللاعب آرون دونوم في الدقيقة 36 من الشوط الأول.

كما أضاف اللاعب تهيجس دالينجا الهدف الثاني لصالح تولوز الفرنسي في الدقيقة 58.

وأحرز اللاعب كريستيان كاسيريس هدف ليفربول بالخطأ في مرمي فريقه؛ ليتمكن اللاعب فرانك ماجري من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 76.

ويعود الريدز بتسجيل الهدف الثاني بقدم جوتا في الدقيقة 89 صناعة ماك أليستر. وفي اللحظات الأخيرة أحرز ليفربول هدف التعادل عن طريق اللاعب كوانساه لكن تم إلغاؤه من تقنية الفيديو.

 

اقرأ المزيد : موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة