ليفربول يواجه برينتفورد لتصحيح المسار في الدوري الإنجليزي

يواجه نادي ليفربول نظيره برينتفورد اليوم الأحد، في المباراة التي تجمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ومن المقرر ان تقام مباراة ليفربول ضد برينتفورد في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب "أنفليد" معقل الريدز.

ترتيب ليفربول وبريتنفورد في الدوري الإنجليزي

ويحتل نادي ليفربول المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري، برصيد 24 نقطة. وذلك بعدما خاض حتى الآن 11 مباراة، حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في ثلاث مواجهات، وتعادل وحيد. كما سجل لاعبو الريدز 24 هدفًا واستقبلوا 10 أهداف.

فيما يتواجد برينتفورد في المركز العاشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 16 نقطة، جمعها الفريق من الفوز في 4 مباريات من أصل 11 لقاء، وتعادل في مثلها. كما تلقى الهزيمة في ثلاث مواجهات، وسجل لاعبيه 19 هدف واستقبلت شباكهم 14 هدف.

آخر ظهور لنادي ليفربول

وفي آخر ظهور للريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز، تعادل إيجابيا بهدف أمام مضيفه لوتون تاون، بهدف لمثله. كما اكتفى بحصد نقطة واحده من المباراة.

وعلى الصعيد القاري، تلقى ليفربول هزيمة ثقيلة على يد منافسه تولوز الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وذلك في المباراة التي جمعت بينهما في إطار دور المجموعات من الدوري الأوروبي.

كما حقق نادي ليفربول الإنجليزي الهزيمة الأولى له في بطولة الدوري الأوروبي، أمام نظيره تولوز الفرنسي بعدما استقبل ثلاث أهداف، وسجل هدفين.

وسجل نادي تولوز الهدف الأول عن طريق اللاعب آرون دونوم في الدقيقة 36 من الشوط الأول. كما أضاف اللاعب تهيجس دالينجا الهدف الثاني لصالح تولوز الفرنسي في الدقيقة 58.

وأحرز اللاعب كريستيان كاسيريس هدف ليفربول بالخطأ في مرمي فريقه؛ ليتمكن اللاعب فرانك ماجري من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 76.

ويعود الريدز بتسجيل الهدف الثاني بقدم جوتا في الدقيقة 89 صناعة ماك أليستر. وفي اللحظات الأخيرة أحرز ليفربول هدف التعادل عن طريق اللاعب كوانساه لكن تم الغاؤه من تقنية الفيديو.

جائزة أفضل لاعب في الريدز

ومن جانب آخر، تُوج محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي، بجائزة أفضل لاعب في صفوف الفريق. وذلك بعدما تصدر استطلاع رأي المشجعين على الموقع الرسمي، متفوقًا على دومينيك زوبوسزلاي، وداروين نونيز.

اقرأ أيضًا: بعد محنة الاختطاف.. والد نجم ليفربول يطلب إعادة زواجه من زوجته