موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب "ستامفورد بريدج" في مدينة لندن اليوم الأحد، قمة نارية تجمع بين تشيلسي ومانشستر سيتي، ضمن مباريات الجولة 12 لمنافسات موسم 2023-2024 من الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

تزداد عملية البحث لمعرفة موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم الأحد، في قمة مواجهات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

ونستعرض لكم في السطور التالية مع مجلة «الجوهرة» موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة.

وتنطلق صافرة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت السعودية. كما تنطلق الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من البطولة المحلية.

وتزاع مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية. وهو الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة في الشرط الأوسط.

معلومات لا تفوتك عن مباراة اليوم

يدخل نادي تشيلسي لقاء اليوم بمعنويات عالية، بعد الفوز المثير الذي حققه الجولة الماضية على توتنهام هوتسبير برباعية مقابل هدف في مباراة الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي.

أما عن مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا يسعى لمواصلة الهيمنة. وفي الجولة الماضية ضرب السيتي نظيره بورنموث بسداسية مقابل هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن فوز مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند بجائزة افضل لاعب خلال شهر أكتوبر بتصويت الجماهير.

وجاء ذلك عقب فوزه بجائزة جيرد مولر لأفضل هداف موسم 2022 - 2023 خلال حفل الكرة الذهبية الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس، وثاني أفضل لاعب عقب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المتوج بالكرة الذهبية.

ويحتل تشيلسي المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، برصيد 15 نقطة. كما خاض هذا الموسم 11 لقاء حقق الفوز في 4 مواجهات، كما سقط في مثلها، وتعادل في ثلاثة آخرين.

فيما ارتقى مانشستر سيتي إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، جمعها من 11 لقاء. وكان الفوز من نصيبه في 9 لقاءات وسقط في اثنين ولم يتعادل.

اقرأ أيضًا: رغم خماسية ريال مدريد في فالنسيا.. جيرونا يواصل تربعه على قمة الدوري الإسباني