المنتخب السعودي يبدأ معسكره التحضيري في الأحساء 

بدأ لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم التوافد إلى المعسكر الإعدادي في الأحساء استعداداً لحوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

ويخوض المنتخب السعودي معسكر مغلق بداية من اليوم الأحد، حيث يخوض الأخضر السعودي منافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، ضمن المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، وباكستان.

وخاض لاعبي المنتخب السعودي تحضيراته، اليوم الأحد، بحصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام على الملعب الرديف في نادي الفتح تحت قيادة الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب.

قائمة المنتخب السعودي لمعسكر الأحساء

وقرر الإيطالي مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية استدعاء 28 لاعبا للمعسكر، وهم: محمد العويس، نواف العقيدي، راغد النجار، حامد يوسف، ياسر الشهراني، وليد الأحمد، عون السلولي، علي البليهي، عبدالإله العمري، حسان التمبكتي، سعود عبدالحميد، معاذ فقيهي، حسن كادش، فواز الصقور، مختار علي، عبدالإله المالكي، علي هزازي، عيد المولد، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، عباس الحسن، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، محمد مران، عبدالله رديف، طلال حاجي، صالح الشهري.

تعرف على موعد مباراة السعودية وباكستان

تزداد عملية البحث عن موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة السعودية وباكستان، ضمن منافسات الجولة الأولى للدور الثاني، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يستضيف المنتخب السعودي نظيره منتخب باكستان في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة السابعة من المرحلة الثانية في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ويكون موعد مباراة السعودية وباكستان، في الجولة الأولى من الدور الثاني لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 هو يوم الخميس 16 نوفمبر 2023 على ملعب عبد الله الدبل.

وتنطلق مباراة السعودية وباكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، كما يتأهلون إلى كأس آسيا 2027.

وتضم المجموعة السابعة من المرحلة الثانية في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 منتخب السعودية، إلى جانب منتخب باكستان، ومنتخبي الأردن وطاجيكستان.

معلق مباراة السعودية وباكستان

وتم تعين خالد البلوشي معلق لمباراة السعودية وباكستان في الجولة الأولى من الدور الثاني في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وباكستان

وتنقل أحداث مباراة السعودية وباكستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، عبر قناة الكأس الرياضية الناقل الحصري لجميع مباريات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

ولم تنقل قناة SSC أحداث مباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026، وتعتبر قناة الكأس هي الناقل الحصري لجميع مباريات المنتخب السعودي.