لا تتعلم من أخطائها.. شيرين تسيئ للنساء خلال حفلها بالرياض

أشعلت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب موجة غضب وانتقادات عارمة، وأثارت حفيظة واستياء نشطاء سعوديين، بعد ردها على منتقدين لتصريحات سابقة لها تطرقت فيها إلى أهمية أن تطيع المرأة أوامر الرجل، واصفة إياهن بـ"العوانس".

في البداية، أكدت عبد الوهاب؛ خلال حفلها بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية، والذي نقلته قناة MBC، أنها تعرضت لهجوم حاد إثر تغزلها بالرجال، قائلة: "المرة الي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاج عشان قلت للستات تسمع كلام الرجالة"، وجددت القول بأن المرأة عليها إطاعة الرجل، واصفة الرجال بالـ "عسل وسكر"، ثم خاطبت جمهورها من النساء، قائلة: "مش عارفة إيه اللي مزعلهم كده. أكيد دول شوية عوانس".

في السياق نفسه، أطلق نشطاء عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، هاشتاج (#اخرسي_يا_شيرين)، تعبيرًا عن استهجانهم لما قالته بشأن "العوانس"، معتبرين ذلك تقليلاً من شأن المرأة التي لم يكتب لها الارتباط، واعتبر معلقون ما قالته شيرين نوعًا من الاستهزاء غير المقبول؛ ما جعله يتصدر قائمة الأعلى تفاعلاً على "تويتر السعودية".

جدير بالذكر، أن تصريحات شيرين السابقة كانت في منتصف نوفمبر الماضي، والتي قالت فيها: "طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا انتوا شايفين إيه ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم، خلاص رفعنا الراية البيضاء".

وكعادتها لم تكن تصريحاتها تلك الأولى ولن تكون الأخيرة، وطالما ناشدها الجميع بعدم التحدث إلا للغناء فقط تجنبًا لإثارة الجدل والمشاكل.

 

اقرأ أيضًا:

شيرين عبد الوهاب تستعد لحفلها ضمن فعاليات موسم الرياض