كأس موسم الرياض للتنس 2023.. مواجهة حماسية تجمع أبطال العالم

يواصل موسم الرياض في نسخته الرابعة، تشويق الجمهور حول فعالياته المنتظرة، ليعلن مؤخرًا عن كأس موسم الرياض للتنس 2023، والذي ينضم إلى قائمة فعالياته الجديدة التي تجعله الموسم الترفيهي الأفضل والأضخم عربيًا.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن إقامة هذا الكأس لمحبي كرة التنس، مؤكدًا أنها ستشهد مواجهات قوية بين أبطال العالم في التنس. كما ستتم استضافة أفضل لاعبات التنس للمنافسة على لقب كأس موسم الرياض.

موسم الرياض للتنس 2023

كما قال "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»: «لمحبي وجمهور التنس.. كأس موسم الرياض للتنس بمشاركة ديوكوفيتش، ألكاراز، أرينا سابالينكا و أونس جابر».

كذلك أشار رئيس هيئة الترفيه السعودية، إلى أن بطولة موسم الرياض للتنس 2023 ستقام خلال يومي 26 و27 ديسمبر المقبل. كما أنه من المقرر انطلاق الموسم تحت شعار  Big Time في الـ28 من أكتوبر الجاري.

فعاليات موسم الرياض Big Time الرياضية

وعلى مستوى الفعاليات الرياضية، كشف المستشار تركي آل الشيخ، في وقت سابق، عن استضافة الموسم للعديد من الفعاليات الرياضية. مثل كأس التنس ونزال الملاكمة الذي يشهده حفل الافتتاح في 28 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات موسم الرياض 2023، في 28 أكتوبر الجاري، بحدث عالمي ضخم يتمثل في مباراة ملاكمة مثيرة، والتي تنطلق بين تايسون فيوري بطل العالم للوزن الثقيل وفرانسيس أنجانو، البطل السابق في بطولة القتال النهائي UFC للوزن الثقيل.

ومن أبرز الأحداث الرياضية التي يتضمنها الموسم، كل من:

- أول نزال تاريخي في الرياض Battle of the Baddest بين الملاكم العالمي فرانسيس انجانو والملاكم البريطاني تايسون فيوري، يوم 28 أكتوبر 2023.

- في 29 أكتوبر، إقامة متحف تفاعلي لعشاق كرة القدم، بأكبر مجموعة متكاملة من قطع كرة القدم التاريخية النادرة.

- كذلك انطلاق كأس موسم الرياض في منطقة بوليفارد هول، 8 فبراير 2024.

- انطلاق منافسات التنس بحضور أبرز أبطال الرياضة العالميين، يوم 26 ديسمبر 2023.

- إضافة إلى انطلاق منافسات بطولة الرياض للبادل، في الـ12 من فبراير 2024.

- إقامة بطولة موسم الرياض 2023 بين أندية سعودية النصر والهلال ضد نادي عالمي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن.

اقرأ أيضًا: موسم الرياض 2023.. جون سينا بطل WWE Crown Jewel