موسم الرياض 2023.. جون سينا بطل WWE Crown Jewel

في نزال عالمي يشهده موسم الرياض 2023، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن مشاركة النجم جون سينا بطل العالم في الوزن الثقيل، ضمن منافسات WWE بالفعاليات المنتظرة.

ويشارك جون سينا في فعاليات الموسم الترفيهي الأضخم، ضمن عرض "كروان جول عرض WWE Crown Jewel" بجانب مجموعة من أبرز نجوم المصارعة في العالم، والمقرر إقامته يوم 4 نوفمبر المقبل.

وقال "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس: "جون سينا بطل العالم في الوزن الثقيل ضمن منافسات "WWE" مع مجموعة من أبرز النجوم، في عرض "كراون جول" بموسم الرياض 2023. السبت 4 نوفمبر".

كما أشار رئيس هيئة الترفيه السعودية، إلى أنه يمكن حجز التذاكر الآن لحضور هذا الحدث الفريد، من خلال الرابط التالي هــــنا

موسم الرياض 2023 

وتنطلق فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة، في 28 أكتوبر الجاري، بمجموعة من الفعاليات والتجارب المثيرة والمتنوعة. تتوزع بين 12 منطقة ترفيهية.

وفي النسخة الحالية من الموسم، تعد هيئة الترفيه زوار موسم الرياض بتنظيم هو الأفضل في العالم وبمشاركة أشهر النجوم في العالم. كما يضم فعاليات مميزة.

كما تم تغيير “بوليفارد سيتي” بشكل كامل، لتقدم تجارب عالمية جديدة وفعاليات متنوعة، منها 30 تجربة تفاعلية مختلفة. بجانب تقديم تجربة مثيرة تحمل اسم “خمس ليالي في فريدي”.

كذلك سيتضمن العديد من الفعاليات الأخرى. بجانب الاحتفال بمرور 100 عام على ديزني العملاقة من خلال إقامة قلعة ديزني، التي تتواجد لأول مرة في موسم الرياض.

علاوة على تضمنه “عالم باربي” الذي سيعيد إحياء تاريخ العلامة التجارية. و”هاوس أوف هايب” هي تجربة فريدة تجمع بين الواقع الحقيقي والواقع الافتراضي. بجانب نزال حزام موسم الرياض، وهو أكبر نزالات الملاكمة للوزن الثقيل.

اقرأ أيضًا: أهم مناطق موسم الرياض 2023.. 3 منها مجانية وأماكن ترفيهية وتراثية