قضية شيرين وروتانا.. غرامة 8 ملايين جنيه وعودة إلى بيتها الكبير

تستعد الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، إلى دفع ثلاثة ملايين جنيه، لصالح شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، في القضية المعروفة بـ «قضية شيرين وروتانا». وذلك بعد تقليص الغرامة بدلًا من خمسة ملايين جنيه.

كما أيدت المحكمة حكمها السابق بإلزام شيرين عبدالوهاب بدفع 5 ملايين أخرى بصفتها الممثل القانوني لشركة «لامير للإنتاج الفني»، قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بين شيرين وروتانا.

قضية شيرين وروتانا

وقضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية بقبول استئناف «شيرين» في تعديل الحكم المستأنف وإلزامها بدفع ثلاثة ملايين جنيه عن نفسها لصالح شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بدلاً من خمسة ملايين جنيه؛ لإخلالها بالتزاماتها التعاقدية مع الشركة.

كما رفضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية للمرة الثانية طلب محامي «شيرين» إدخال شركة ذى بيسمنت ريكوردز المملوكة للموزع حسن الشافعي والمنتج محمد الشاعر طرفًا في القضية.

وتقدم دفاع شركة روتانا بحافظة بترجمة تحويلات من البنك إلى شيرين عبد الوهاب. وطالب خلالها بإلزامها بسداد تعويض مادي يقدر بـ10 ملايين جنيه؛ بسبب عدم التزام الفنانة ببنود التعاقد التي تم الاتفاق عليه بينهما في 2019.

ونصت تلك البنود على أن يتم تقديم عدد 2 ألبوم يضم كل منهما عدد 10 أغنيات، وتصوير 2 فيديو كليب. هذا بالإضافة إلى إحياء 3 حفلات غنائية.

عودة روتانا إلى بيتها الكبير

وبعد الأزمة التي انتشرت بين شيرين وروتانا، أعلنت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، التصالح مع المطربة شيرين عبد الوهاب. وأكدت عودتها إلى بيتها الكبير.

كما أشارت إلى أن «القادم الجميل» من حفلات ومناسبات فنية تتعاون فيها شيرين مع روتانا بعد فترة نزاع قضائي طويل؛ إذ نشرت صورة برفقة سالم الهندي.

وعلقت عليها : «شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجدة وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان «صوت إحساس العرب»».

 

View this post on Instagram
 

A post shared by 🎶RotanaMusic (@rotanamusic)

اقرأ أيضًا: أنغام تحسم الجدل بشأن خلافها مع شيرين عبدالوهاب