أنغام تحسم الجدل بشأن خلافها مع شيرين عبدالوهاب

حسمت المطربة المصرية أنغام الجدل القائم بشان وجود خلافات ومشاحنات بينها وبين المطربة شيرين عبد الوهاب؛ إذ زعم الكثير وجود أزمة بينهما.

وكشفت المطربة المصرية في تصريحات صحفية عن نص الرسائل الأخيرة المتبادلة بينها وبين شيرين.

وقالت أنغام إنها تلقت رسالة من شيرين عبدالوهاب عقب نجاح حفل (ليلة صوت مصر) على تطبيق واتساب، تقول فيها : «مساء الخير يا حبيبة قلبي.. أنا شيرين.. لما تفضي في أي وقت كلميني علشان عايزه أباركلك على الجمال والعظمة.. صوت مصر وصوت الوطن العربي كله.. تستاهلى كل خير».

اقرأ أيضاً: «فعالية أزمت» تشعل العلا بموسيقى حية وترفيه

وأوضحت أنغام إنه قبيل مغادرة السعودية، ردت على تهنئة شيرين برسالة نصية وليس أيقونة كما روج البعض. وقالت أنغام: «يا شيري عاملة إيه يا حبيبتي.. الله يبارك فيكي يا حبيبتي تسلمي لي.. أنا في المطار طالعة الطيارة وراجعة القاهرة.. عايزه أشوفك يا بنتي وحشتيني.. يا رب تكوني بألف خير يا حبيبة قلبي».

وتجدر الإشارة إلى أن المطربة المصرية أنغام قد نفت صحة ما تردد عن تجنبها التصوير مع النجمة شيرين عبد الوهاب أثناء تواجدهن في كواليس التحضير لحفل (روائع الموجي)، الذي أقيم في الرياض مؤخرا.

وقالت إنها لا تمانع الظهور برفقة شيرين. كما تم التقاط بعض الصور التذكارية في البروفات ولكنها خاصة، وليست للنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا:فيلم هجان يسرق الأضواء في العرض العالمي الأول بمهرجان تورنتو الدولي