بـ130 ألف ريال.. المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور يشهد بيع صقرين من بريطانيا

خطف صقرين من بريطانيا الأنظار إليهما، في الليلة الثالثة من ليالي منصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور؛ ليتم بيعهما بـ130 ألف ريال.

المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2023

وقدمت مزرعة «يو كي» البريطانية صقرين من أفضل صقورها، الأول فرخ قرموشة، وتم بيعه بمبلغ 60 ألف ريال

أما الصقر الثاني فرخ جير بيور، الذي شهد منافسة قوية. حيث بدأت المزايدة عليه بمبلغ 30 ألف ريال، حتى وصل إلى مالكه الجديد بمبلغ 70 ألف ريال.

المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور

وينظم نادي الصقور السعودي، هذا المزاد، بمقره في ملهم، حتى 25 أغسطس الحالي وسط مشاركة من أفضل مزارع إنتاج الصقور في العالم.

كما يقدم النادي نخبة من الصقور في منصة المزاد، وسط منافسة تتسم بالشفافية. وذلك مع بث مباشر عبر القنوات التليفزيونية الناقلة للحدث، وحسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي.

ويعلن النادي عن الصقور المعروضة في المزاد، قبيل إقامة مزاد كل ليلة؛ حتى تتوافر المعلومات الكافية عن الصقور المشاركة.

كما يستقبل المزاد، زواره يوميًا بدءًا من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الحادية عشرة مساءً. كما يعد سوقًا موثوقًا وآمن للصقارين ومنتجي الصقور؛ بما يحقق رؤية نادي الصقور السعودي في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها.

وانطلق المزاد بمشاركة مزارع رائدة في إنتاج الصقور، قادمة من أكثر من 14 دولة، لجمع وتوفير نخبة سلالات الصقور من شتى أنحاء العالم. في حدث هو الأضخم من نوعه على مستوى المنطقة.

كما يستهدف هذا المزاد حفظ تراث وتقاليد الصقارة وتعزيزها على مستوى المملكة. ويدعم مزارع الإنتاج، وتعزيز مكانة المملكة كونها وجهة عالمية للصقور والصقارين.

اقرأ أيضًا: مزرعة بولندية تعقد 18 صفقة بيع في أول يوم للمزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور