فعاليات القرية العالمية الـ28.. مفاجآت ترفيهية وتجارب استثنائية مبهجة

كشفت القرية العالمية عن برنامجها الترفيهي للموسم الـ28، والذي يتضمن مجموعة من العروض والفعاليات الترفيهية؛ إذ تشمل أكثر من 40000 عرض ترفيهي، يقدمها ما يزيد عن 400 فنان طوال الموسم.

ومن المقرر انطلاق الموسم الترفيهي، في 18 أكتوبر الجاري؛ لتتيح لضيوفها من جميع أنحاء العالم، تجارب استثنائية حافلة بالمتعة والبهجة ضمن أجواء عائلية فريدة من نوعها.

فعاليات القرية العالمية الـ28 

كما تشهد القرية العالمية للموسم الـ28، عدة فعاليات، ومن أبرزها:

فعاليات القرية العالمية الـ28 

- عودة فرقة "آينجا" الشهيرة

تعود فرقة إينجا الشهيرة إلى فعاليات القرية العالمية من جديد، على تغمر الأرجاء بأصوات طبولها وآلاتها الإيقاعية الصاخبة ضمن أجواء نابضةٍ بالموسيقى.

كما تستمر عروضها من بداية الموسم ولغاية العام الجديد.

- عروض فرقة الاستعراض الفلبينية "آربن كرو"

سجلت فرقة الاستعراض الفلبينية "آرين كرو" حضورًا باهرًا ببرنامج المواهب الأمريكي "أمريكاز جوت تالنت"، مقدمين عروضًا بهلوانية تتحدى الجاذبية على أنغام إيقاعاتهم المميزة.

- فريق "فيوجن جابان"

كذلك ينضم إلى تشكيلة العروض الترفيهية العالمية التي تحتضنها القرية العالمية خلال شهر يناير المقبل، فريق "فيوجن جابان".

وسيستمتع الضيوف بمشاهدة الفرقة وهم يشعلون الحماس برقصاتهم الساحرة على أنغام موسيقى الهيب هوب على خشبة المسرح الرئيسي.

- فريق "دول فاونديشن" الشهير 

أما في شهر فبراير المقبل، يقدم فريق "دول فاونديشن" الشهير في المملكة المتحدة مقاطع موسيقية تجمع بين إيقاعات الطبول التي تمتاز بها منطقة جنوب آسيا.

- المسرح الرئيسي

كما يستعد المسرح الرئيسي في القرية العالمية للظهور بأبهى حلةٍ لإمتاع الضيوف وإثراء تجاربهم. وذلك من خلال استضافة مجموعة من أشهر المطربين من جميع أنحاء العالم.

- عروض "ليالي مومباي"

وتتضمن فعاليات القرية العالمية، تقديم عروض بوليوود الراقصة، وعرض فرقة السيرك الحية "ميري جو راوند"، التي تضم مجموعة من مؤدي الحركات الغامضة ونافثي النار وراقصي الأكروبات وغيرهم من الفنانين.

إلى جانب عرض "ذا توي شوب" الذي سيأخذ الضيوف في رحلةٍ إلى عالمٍ من عجائب الألعاب النابضة بالحياة.

- "العرض الشيق سايبر سيتي - من سيرج مشروب الطاقة"

كذلك يأتي الجمهور على موعد مع العرض الشيق سايبر سيتي، بدراجاته الطائرة وسيارات الشرطة المغطاة بأضواء الـ LED والدبابة المستقبلية.

ويأتي ذلك في عرض مستوحى من أحداث تدور في العام 2075، ليستمتع الضيوف بأوقات حافلة بالمرح والبهجة.

- مسرح الصغار

وتكشف القرية العالمية عن اهتمامها بالأطفال، من خلال مسرح الصغار؛ إذ يستمتع الأطفال بظهور شخصياتهم المحببة "الرحالة" و"بي جي ماسكس" و"بيتر رابيت" على خشبة مسرح الصغا.

كما سيتعاون "بيتر رابيت" و"ليلي بوبتيل" و"سكويرل ناتكين" في مغامرة شيقة لسرقة جائزة الفجل العملاقة ضمن قصة متجددة من حيث الحبكة والإنتاج.

كذلك ستحيي "جلوبال شو أكاديمي" حصريًا بمسرح الصغار عروضًا تفاعلية وورش عمل مخصصة للأطفال لإثراء تجاربهم فيها.

كما أن هناك مجموعة من العروض المتجولة التي تتيح للزوار أوقاتًا حافلة بالضحك والمتعة ضمن أجواء عائلية مثالية.

فعاليات القرية العالمية الـ28.. عروض ترفيهية وتجارب استثنائية مبهجة

عروض مجانية

تقدم القرية العالمية في الموسم الـ28، العديد من الفعاليات والعروض المجانية؛ إذ يستمتع زوار القرية بمختلف العروض العالمية والترفيهية المقدمة على مسارحها مجانًا مع تذاكر دخول القرية العالمية.

كما يمكن لحاملي تذكرة "فاليو" استخدامها للدخول من يوم الأحد حتى الخميس (باستثناء العطلات الرسمية). هذا بجانب تذكرة "أي يوم" التي ستسمح لحامليها دخول القرية العالمية طوال أيام الأسبوع.

كذلك ستقدم القرية العالمية خصمًا بنسبة 10% عند شراء التذاكر عن طريق الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بالهواتف المحمولة، والتي تبدأ أسعارها من 22.5 درهم إماراتي فقط.

اقرأ أيضًا: فعاليات فوق الرياض.. تجربة فريدة وأجواء موسيقية فوق السحب