طليق الفنانة اليمنية بلقيس فتحي: «لم أندم ع الأنفصال»

صرح سلطان باهديلة طليق الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، بأنه لم يندم على قرار الانفصال من الفنانة الشابه، مؤكدا أنه يؤمن بالقدر.

طليق الفنانة اليمنية بلقيس فتحي

كذلك قال سلطان باهديله في تصريحات تلفزيونية عبر قناة السعودية: «مو لازم أخبر الناس اني حزين، ولم أندم إذا غلطت أو ما غلطت ما أندم على قرار».

وتابع: «أكيد ما في أحد يكون سعيد للانفصال، لكن الحمدلله مرتاح والانفصال صار على حب وتفاهم»، وبخصوص علاقته بابنه تركي، قال: «هذا توأم روحي ونسخة مني في كل شئ».

وفي وقت سابق صرحت بلقيس، قائلة أنها ترى أسباب الطلاق أمور شخصية يجب الاحتفاظ بها، لأنها أسرار بيوت.

يذكر أن بلقيس فتحي هي مغنية إماراتية،وولدها هو المغني اليمني أحمد فتحي، وكانت أول خطوة لها وهي لا تتجاوز سن السادسة عشرة عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي ومن هنا انطلقت بالمجال الفني.

كما أنها في عام 2004 شاركت مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها «والله ما طلبوا ببابك» و«يا مسلمين شاموت أنا وشاهلك» لكنها لم تواصل بالغناء بعد ذلك بسبب انشغالها بالدراسة.

وبعد تخرجها من إحدى التخصصات العلمية عادت مجددًا بطرحها أغنية منفردة أخرى بعنوان «مسألة سهلة» الذي قامت بتصويرها كفيديو كليب، إلا إن نجاحها ظهر بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا، وحصلت على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015.

اقرأ أيضًا: «كومبارس» تتهم ممثل بريطاني شهير بالاعتداء عليها في كواليس فيلم