طلاق يوسف الشريف وزوجته إنجى علاء بعد 14 سنة زواج

تصدر خبر طلاق يوسف الشريف وزوجته، منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن الفنان المصري يوسف الشريف انفصاله رسميًا عن زوجته السيناريست إنجي علاء بعد زواج دام أكثر من 14 عامًا.

طلاق يوسف الشريف وزوجته

وكتب يوسف الشريف عبر حسابه على منصة «إكس»: «قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء انه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا».

كما أضاف: «دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمدلله على كل شيء».

 

كما كتبت إنجي علاء عبر حسابها على منصة «إكس» نفس الرسالة التي كتبها زوجها السابق. وقالت: «قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل.. تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا».

وأضافت: «دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء».

أشهر الثنائيات الفنية

ويعد يوسف الشريف وإنجي علاء من أشهر الثنائيات الفنية في مصر؛ إذ جمعتهما قصة حب قوية تكللت بالزواج في عام 2009. ومنذ ذلك الحين يشاركان الجمهور بتفاصيل حياتهما الخاصة والفنية، ويحظيان بشعبية كبيرة.

كما أنه سرعان ما تطورت العلاقة بينهما إلى قصة حب، وتزوجا في عام 2009 في حفل زفاف بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

ومنذ ذلك الحين حرص الشريف وعلاء على مشاركة الجمهور بتفاصيل حياتهما الخاصة. وظلا ينشران باستمرار صورًا وفيديوهات تجمعهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الصعيد الفني، تعاون الشريف وعلاء معًا في العديد من الأعمال، منها مسلسل "كفر دلهاب" الذي عرض عام 2017. كما حققا نجاحًا كبيرًا، ومسلسل "النهاية" الذي عرض عام 2020، وحقق أيضًا نجاحًا كبيرًا.

كما شارك الشريف وعلاء في بطولة مسلسل "كوفيد 25" الذي عُرض حاليًا على قناة "النهار" المصرية.